أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

Zoom تستحوذ على منصة الذكاء الاصطناعي Solvvy

 كشف تقرير حديث أن تطبيق دردشة الفيديو Zoom استحوذ على Solvvy ، وهي منصة للتحدث بالذكاء الاصطناعي والأتمتة لدعم العملاء ، مقابل مبلغ لم يكشف عنه.
 
وقالت الشركة ، التي أطلقت مؤخرًا مركز اتصالات Zoom ، إن عملية الاستحواذ ستساعدها في إعادة تعريف فئة مركز الاتصال باتصالات موحدة، وقال Velchamy Sankarlingam ، رئيس المنتجات والهندسة ، Zoom Video Communications: “مع إضافة الذكاء الاصطناعي وتقنية التعلم الآلي المتمايزة من Solvvi ، سنكون قادرين على تسريع خارطة طريق مركز الاتصال لدينا لخلق تجربة على مستوى الكونسيرج للعملاء في جميع أنحاء العالم”.
 
وأعلنت الشركة أن التكنولوجيا المملوكة لشركة Solvvy ستوسع نطاق عروض Zoom Contact Center مع خدمة ذاتية قابلة للتطوير والذكاء الاصطناعي للمحادثات، وقامت كلتا المنصتين ببناء أعمال رائدة في مجال البرمجيات كخدمة (SaaS) من خلال التركيز على قابلية التوسع والبساطة واحترام العميل النهائي.
 
وقال سانكارلينغام: “لدينا أيضًا شغف مشترك للاستفادة من أفضل حلول التكنولوجيا الحديثة في فئتها لتعزيز الخبرات البشرية، وارتفع الطلب على Zoom في عامين من الوباء حيث أغلقت الشركات مكاتب واضطر الموظفون إلى العمل من المنزل.
 
كما أعطى التعلم عن بعد والتطبيب عن بعد دفعة قوية للخدمات المستندة إلى السحابة في Zoom Video، ويمر Zoom الآن بمرور عام من التحول في عام 2022.
 
وكشفت الشركة الشهر الماضي عن أحدث الابتكارات في منصة Zoom لمساعدة الشركات على تحسين تجارب العملاء والموظفين للقوى العاملة الجديدة “العمل في أي مكان”، وقال أوديد جال ، رئيس المنتج في شركة Zoom: “بعد إطلاقنا مؤخرًا لمركز اتصال Zoom ، فإن Zoom IQ للمبيعات ، وأحدث ابتكاراتنا في Zoom Events تمثل خطوات إضافية في رحلة Zoom لتأسيس آفاق جديدة لتجارب العملاء والتعاون المرن عبر القوى العاملة”.

زوم (بالإنجليزيةZoom Video Communications)‏ هي شركة تنشط في سان خوسيه ، كاليفورنيا توفر خدمات الاتصال الهاتفي عبر الفيديو والدردشة عبر الإنترنت من خلال منصة برمجية بتقنية الند للند المعتمدة على السحابة. تقدم زوم برمجيات اتصال بالفيديو تُستخدم في المؤتمرات والاجتماعات عن بُعد وكذلك العمل والتعليم والعلاقات الاجتماعية عن بعد . [2][3][4][5][6][7]

تأسست شركة زوم في عام 2011 من قبل مهندس رئيسي من سيسكو سيستمس ووحدة أعمالها التعاونية “ويب اكس”. تخرج المؤسس إيريك أس يووان ، من البرنامج التنفيذي بجامعة ستانفورد، وكان في السابق نائبًا للرئيس في شركة سيسكو لتطوير برمجيات تعاونية. أصبح ديفيد بيرمان من ويب اكس و Ring Central، رئيسًا في نوفمبر 2015. وبدأت الخدمة في يناير 2013 وبحلول مايو 2013، أصبح لديها مليون مشارك.

خلال السنة الأولى من إطلاقه، أنشأت زووم شراكات مع مزودي برمجيات التعاون بين الشركات. لعبت شراكتها مع Redbooth (في ذلك الوقت باسم Teambox) دورًا في إضافة عنصر فيديو إلى Redbooth. بعد فترة وجيزة من هذه الشراكة  أنشأت زوم برنامجًا باسم ” الأعمال مع زوم” ، والذي أقام شراكات مع العديد من موردي الأجهزة والبرامج مثل لوجيتك و Vaddio و InFocus. وبحلول نهاية العام، تمكنت “زوم” من دمج برمجياتها في InterviewStream، وهي شركة توفر قدرة إجراء مقابلات الفيديو عن بعد مع أصحاب العمل. وسعت Interviewstream قدراتها في إجراء مقابلات الفيديو عبر استخدام خدمات فيديو زوم. [8]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى