11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#السعودية #فاطمة_الانصاري تعتزل السوشيال ميديا .. وتصدم جمهورها

صدم رواد مواقع التواصل الإجتماعي والمتابعين، بإنتشار خبر إعتزال الفاشينيستا السعودية فاطنة الانصاري، وإعلاق صفحتها الخاصة بشكل مفاجئ ومن دون ذكر اسباب.

السعودية #فاطمة_الانصاري تعتزل السوشيال ميديا .. وتصدم جمهورها
السعودية #فاطمة_الانصاري تعتزل السوشيال ميديا .. وتصدم جمهورها

وأعلنت الفاشينيستا السعودية وشقيقة فاطمة الأنصاري، مريم الأنصاري خبر اعتزال شقيقتها عبر حسابها الخاص، ونشر صورة لمحادثة رقمية بين مريم وإحدى المتابعات اللاتي سألنها ما إذا كان الخبر صحيحاً أم لا، وأجابتها: “والله هذا آخر شي قررته معرف إذا بتتراجع أو لا”.

كما أكدت مريم أن شقيقاتها لم يوافقوا على الإعتزال، ويحاولن إقناعها بالتراجع عنه.

https://www.instagram.com/be4andafter_stars/?utm_source=ig_embed&ig_rid=a431b376-a7f3-4508-b8c7-dbb2b2cc5401

فاطمة الانصاري هي ناشطة سعودية الجنسية تبلغ من العمر 35 سنة، فهي من مواليد عام 1986 م، وقد ولدت فاطمه الأنصاري في مدينة الرياض عاصمة السعودية، كما وتخصصت المصممة فاطمة الانصاري في مجال التجميل وعالم الأزياء والموضة، وهي أخت كلٌ من خبيرة التجميل المشهورة أمل الأنصاري وهديل الأنصاري زوجة الفنان عيسى المرزوق، واشتهرت فاطمة الانصاري عبر السناب شات وانستقرام، بعد انتشار صور لها. ولاقت عليها تعليقات كثيرة من قبل المتابعين إذ لاحظ الجميع وجه الشبه الكبير بين فاطمة الأنصاري والممثلة اللبنانية الشهيرة نادين نسيب نجيم، ويُذكر أن أمل الأنصاري شقيقتها هي من قامت بعمل المكياج الخاص بتلك الصورة التي ساعدت بكثرة على شهرتها، وتحرص فاطمة الانصاري على مشاركة الفيديوهات والصور لمحبيها بشكل مستمر.

#السعودية #فاطمة_الانصاري تعتزل السوشيال ميديا .. وتصدم جمهورها

زوج فاطمة الانصاري هو يعقوب بوشهري، حيث تزوجت فاطمه الأنصاري من يعقوب بوشهري يوم الأربعاء 14 يوليو عام 2021 بشكل رسمي، وقد انتشرت العديد من الأخبار عن علاقة تجمع بين الثنائي على الرغم من التزامهما بإخفاء العلاقة التي تجمعهما فيما سبق حتى يتم الزواج بين فاطمة ويعقوب بشكل رسمي، وأعلن أحمد الأنصاري شقيق فاطمة عن خبر زواج أخته على السناب، ويعتبر يعقوب بوشهري هو ناشط ومشهور كويتي، من مواليد تاريخ 23 يناير 1983، ويبلغ من العمر 38 عامًا، مقيم بالكويت ويحمل الجنسية الكويتية.

يبلغ عمر فاطمة الانصاري الان 35 سنة، فهي من مواليد عام 1986 ميلادي بالمملكة العربية السعودية، وكما ذكرنا اشتهرت فاطمة الانصاري عمرها الحقيقي خمس وثلاثين عاماً، وذاع صيت وأصبح لها متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ويذكر أن فاطمة الأنصاري تُعد اليوم واحدة من مشاهير السوشيال ميديا إذ تقوم بعرض العديد من الصور وهي بإطلالة جميلة من خلال الأزياء ومستحضرات التجميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى