الجمال والديكورالمظهر والأزياء

فساتين متنوعة ومختلفة لإطلالة مميزة في موسم الصيف

حان الوقت لأيام الشاطئ والشاي المثلج والفساتين الصيفية ولكن ما الذي يجب أن تجربيه وأيها ستشتريه؟ بعض الفساتين الأساسية التي يجب أن تجربيها هذا الصيف، تضيف بُعداً إلى مظهرك ويمكن ارتدائها بعدة طرق مختلفة، سواء كانت بستايل جرلي أنثوي أو رسمي أو مرح، فهي بالتأكيد طريقة جيدة لإضفاء الإثارة على خزانة ملابسك الصيفية بطريقة بسيطة، إليكم بعض الإطلالات المفضلة والتي تلهمنا لمعرفة أنواع الفساتين.

فستان بتصميم بحري

المظهر المستوحى من البحر مواكب تماماً لصيحات الموضة وهذا الفستان يحافظ على المظهر دون أن يكون مبالغاً فيه، ارتديها مع أسبادريل أو حذاء مسطح  مع حقيبة كروس.

فستان كلاسيك

بعد عطلة نهاية أسبوع، سترغبين في ارتداء شيء من هذا القبيل إلى المكتب يوم الاثنين، قومي بإقرانها مع حذاء بكعب.

فستان قميص

لن يخرج فستان القميص أبداً عن الأناقة الملونة كما أنه متوفر باللون الأسود والأحمر والأبيض ونقاط البولكا السوداء والبيضاء.

فستان بدون حمالات

سواء كنتِ ترتديه للعمل، مع كارديغان معقول في الأعلى أو لمهرجان صيفي، فإن هذا فستان بدون حمالات هو عنصر أساسي في الصيف.

فستان دانتيل

ستحتاجين إلى فستان ترتديه لحفلات الزفاف هذا الصيف وهذا الفستان جميل جداً!

فستان كاجوال

سترغبين أيضاً في ارتداء فستان ممتع تماماً، فستان يمكنك ارتدائه إلى المكتب أو في مواعيد الغداء أو أثناء التسوق مع الفتيات.

فستان بأزرار

الفستان بأزرار هو كل شيء عن الأناقة والأسلوب غير الرسمي وهذا الفستان مثالي تماماً.

فستان أوف شولدر

لماذا لا تظهري القليل من بشرتك؟ ارتدي هذا الفستان مع صندل بني أو ذهبي المفضل لديكِ وربما قبعة شمس.

فستان أسود كلاسيك LBD

موسم جديد، يعني فستان أسود LBD جديد، أليس كذلك؟ اعثري على فستان أسود قصير تحبيه وارتديه عندما لا يكون هناك شيء آخر في خزانتك وسيفي بالغرض.

فستان بخط رقبة هالتر

الصيف يعني ارتداء فستان خفيف الوزن أنيق بتصميم عصري وهذا ينطبق على الفستان الهالتر الذي يأتي بخط رقبة وظهر مكشوف بحسب الموديل، جربي هذا الفستان وستشعرين أنكِ مثل الأميرات مع تصميم مميز.

فستان بتصميم كشكشة

الفستان المكشكش هو كل شيء عن الأنافة والأنوثة يمكنك اختيار التصميم الذي يحلو لكِ سواء ملفوفاً أو قصيراً أو بأطوال مختلقة من القصير إلى الميدي والطويل.

فستان واسع ملون

التقطي النسيم بفستان يتدفق مع الريح، ابحثِ عن شيء مشرق ومتدرج، مما يجعله مثالياً لأوقات الغداء مع الأصدقاء، إنه أيضاً مثالي لرحلات الشاطئ وكغطاء سهل فوق المايوه.

فستان ملفوف

لطالما كانت الفساتين الملتفة شائعة منذ وجودها، بسبب أسلوبها وسهولة ارتدائها، جربي فستان صيفي ملفوف بنمط الأزهار الجميل مع شق جانبي وحزام على الخصر هو فكرة ملابس صيفية خالية من العيوب وجذابة وقومي بإقرانها بأحذية مثالية وأكسسوارات بالمجوهرات الطبيعية مثل الصدف والأحجار الملونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى