الفنون والإعلامفن و ثقافة

ريهام عبد الغفور تعود للدراما من جديد

تعود الفنانة ريهام عبد الغفور إلى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل وش وضهر الذي يُعرض قريبًا عبر منصة شاهد vip، وذلك بعد أن غابت ريهام عن موسم رمضان الدرامي الماضي، وكان آخر ظهور لها في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل قصر النيل الذي عُرض عام 2021.
البوستر

تصدرت الفنانة ريهام عبد الغفور هي وإياد نصار بوستر المسلسل، وظهرت بمظهرين الأول كامرأة محجبة، وبجوارها إياد نصار في زي الطبيب، وأسفل البوستر تظهر ريهام بدون حجاب مرتدية فستان أنيق وبجوارها إياد في صورة رجل بسيط.مسلسل وش وضهر من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبد الله وأحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبو عوف، والمسلسل من بطولة ريهام عبدالغفور وإياد نصار وثراء جبيل ومحسن منصور وإسلام إبراهيم، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوحإياد نصار

روج الفنان إياد نصار لمسلسل وش وضهر الذي يُعد أحدث أعماله والمنتظر عرضه قريبًا عبر منصة شاهد vip.

ونشر إياد بوستر المسلسل الذي يجمعه بالفنانة ريهام عبد الغفور، وكتب “ #وش_وضهر.. Official Poster قريبًا على @Shahid.vod إنتاج @eproducers تأليف @mariam_naoum_sard إخراج @mariam_abououf”.

شاهد

ومن المقرر أن يُعرض المسلسل عبر منصة شاهد vip والمسلسل يعتبر من أبرز المسلسلات التي ستطرحها المنصة للعرض في الفترة المقبلة، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.
 
ريهام عبد الغفور

يُذكر أن مسلسل “قصر النيل” آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها ريهام عبد الغفور، خلال موسم رمضان 2021، من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي، وشارك في بطولته نبيل عيسى، أحمد مجدي، عمر السعيد، محمد حاتم، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبد العزيز، مريم الخشت، صبري فواز، ومحمود البزاوي.

إياد نصار

وكان الفنان إياد نصار، قد أطلق من قبل حملة لإيقاف ثقافة الكره، وقتل الصورة النمطية عند الغرب اتجاه المصريين والعرب، مشيرا إلى أن مصر حلم كل فنان عربي، وهذه مسؤولية الفنانين من أم الدنيا.

ونشر إياد نصار، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورا كتب فيه: عندما كنت في لوس أنجلوس لأخذ ورشة تمثيل سألني زميل من كوريا هل رأيت الاهرامات فقلت له يوميًّا أثناء ذهابي ومجيئي من العمل.. رأيت الانبهار في عينيه إحساس أسعدني ثم سألني هل تذهب للعمل على جمل؟ اعتقدت انه يمزح لكنه كان جادا..هذه هي الصوره النمطيه التي صدرتها هوليوود عن العرب”.وأضاف: ترى برج خليفة وبعدها صحراء وجمال..صحراء وجمال..قلت له لا وغيرت له هذه الصوره النمطيه.. وأذكر هذه القصة لأننا نحن أيضًا وقعنا في فخ النمطية قدم إلى نص فيلم سينمائي كانت إحدى ملاحظاتي إن هناك شخصية من الخليج تحضر لمسابقة لكن الشخصية كتبت بمنتهى النمطية شخص خليجي يملك المال فقط”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88