الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أخطاء في الموضة تجنبيها عند اختيار ملابسك الصيفية

في الأشهر الباردة كل ما نقوم به هو عد الأيام حتى الصيف، عندما ترتفع الحرارة قليلاً، يسعدنا خلع جميع الجاكيتات والسترات الصوفية وغيرها من القطع الشتوية لكي نذهب أخيراً في نزهة والاستمتاع بالشمس التي لا نهاية لها، في غضون ذلك، يمكن أن نرتكب كل عام نفس الأخطاء في اختيار الملابس الصيفية وبعضها ليس واضحاً جداً نقول لكِ هنا ما هي أخطاء الموضة في الواقع وكيف نتجنببها.
ارتداء ملابس شفافة في ضوء الشمس الساطع

في الصيف، نميل إلى ارتداء أقمشة طبيعية رقيقة، لكن لا ينبغي الاستهانة بها لذلك، الأشياء التي قد تبدو شفافة، في الشمس يمكن أن تفقد كل ذوقها وشفافتها وتكشف ما تحتها، أنتِ لا تريدين أن يرى الجميع ملابسك الداخلية، أليس كذلك؟ لمنع حدوث ذلك، تحققي من شكل التنورة أو الفستان المفضل لديكِ من خلال الوقوف أمام نافذة تحت ضوء الشمس.
ارتداء ملابس مكشوفة للغاية

لنكن صادقين، مع بداية الأيام الحارة، نستسلم لإغراء التخلص من جميع ملابسنا تقريباً ولم يتبق سوى قميص قصير وحتى شورت قصير لكن إذا اخترتِ الملابس الخاطئة هناك خطر كبير للإصابة بحروق الشمس ونسيان أي تعرض للشمس لفترة، اختاري ملابس خفيفة ولكنها مغلقة أو ضعي واقي من الشمس مع حد أدنى من عامل الحماية من الشمس على الأقل.
نسيان ارتداء النظارات الشمسية
نأمل أن تعلمي، مثلنا، صعوبة الصيف بدون النظارات الشمسية ومع ذلك، لا يحب الجميع هذا الملحق لكن أضرار أشعة الشمس على العين هي مصدر إزعاج لا يمكن تجنبه إلا بمساعدة النظارات التي تحمي من الأشعة فوق البنفسجية، لكن تذكري دائماً ختاري نظارات تناسب شكل وجهك وتحمي أيضاً من أشعة الشمس
ارتداء ملابس غير لائقة
نحن جميعاً نفهم ما هي الملابس المناسبة، في الصيف لكن يتغير الوضع بشكل كبير، فيمكن أن نخطاء في ارتداء الملابس أو تنسيقها، فيحدث إننا نقع في خطاء اختيار القطع وتصبح إطلالاتنا غير مناسبة سواء كانت قصيرة بشكل مبالغ فيه أو ضيقة جداً، لذا يجب معرفة ما الذي نريد أن نرتديه والمناسب لمقاسنا وشكل جسمنا.
ارتداء ملابس ضيقة للغاية
من الواضح لماذا تعتبر الملابس الضيقة في الصيف سيئة للغاية فهي ببساطة تساعد على التعرق، إذا تركتِ الجسم دون مسافة مع الملابس، فإنك تحرمين بشرتك من التنفس، مما يساهم فقط في ارتفاع درجة الحرارة، يتم تعزيز هذا التأثير إذا كنتِ ترتدي أشياء مصنوعة من الأقمشة الاصطناعية، جربي الفساتين القطنية أو من الكتان واستبدلي التنانير وجميع القطع الأخرى الضيقة إلى الراحة التي تستحقيها إلى أزياء فضفاضة وكبيرة الحجم.
ارتداء الجينز السميك
لا حرج في ارتداء الجينز في الصيف ولكن فقط إذا لم تشعري بالحرارة فيه، غالباً ما نرتدي نفس الزوج في الشتاء والصيف، الجينز الأزرق الداكن المصنوع من الدنيم السميك والذي يؤدي وظيفته بشكل جيد في الشتاء، يمكن أن يتسبب في ارتفاع حرارة جسمك في الصيف، لذا نفضل أن تجربي الخامات الخفيفة من الجينز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى