11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#آمبر_هيرد تروي للمحكمة قصة اعتداء #جوني_ديب عليها في قطار شهر العسل

عاد الثنائي المثير للجدل، جوني ديب وآمبر هيرد إلى منصة الشهود في ولاية فرجينيا، حيث ينظر أعضاء هيئة المحلفين في دعوى التشهير التي رفعها الزوجان السابقان ضد بعضهما.

وأبلغت الممثلة الأميركية الشقراء، هيئة محلفين، بأن زوجها السابق بطل “قراصنة الكارايبي” دفعها للارتطام في جدار ولف قميصا حول رقبتها خلال شهر العسل عام 2015، عندما كانا على متن قطار سريع.

كما أوضحت أن “علاقتهما كان يسودها الحب عندما يكون ديب في وعيه، لكنه غالبا ما كان يتصرف بعنف عندما يشرب الخمر أو يتعاطى المخدرات”.

وتابعت بطلة فيلم “أكوامان” أنه “صفعها على وجهها ورطمها في الحائط مرارا في عربة النوم بالقطار”، وأبلغت هيئة المحلفين بأنه نزع قميصه ولفه حول رقبتها.

اّمبر لورا هيرد (بالإنجليزيةAmber Heard)‏ (ولدت في 22 أبريل 1986) وهي ممثلة أمريكية التحقت بأكاديمية سانت مايكل الكاثوليكية في أوستن بتكساس حتى المرحلة الإعدادية، ثم تركتها للعمل في هوليوود. لعبت أدواراً ثانوية في عديد من البرامج التلفزيونية والأفلام. ربما كان أشهر أدوارها دور غريتا ماثيوز في برنامج تلفزيون ذا سي دبليو بعنوان “Hidden Palms“. كما لعبت الدور الرئيسى (وشخصية العنوان) في جميع الأولاد يحبون ماندي لين، الذي عرض لأول مرة في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في عام 2006 ثم عرض مسرحيا عام 2008.

ظهرت أيضا على غلاف مجلة Maxim ، ولعبت دور صديقة سيث روجن في “Pineapple Express”. شاركت في العرض السينمائي لرواية The Informers لبريت ايستون اليس.

ولدت هيرد ونشأت في أوستن بولاية تكساس. يعمل والدها ديفيد مقاولاً، وتعمل والدتها بايج باحثة إنترنت للولاية. عندما كانت هيرد في سن المراهقة، كانت ناشطة في مدرستها في قسم الدراما، وظهرت في إعلانات وحملات المدرسة. في سن الـ 16، فقدت صديقتها المقربة في حادث سيارة. نشأت هيرد على المذهب الكاثوليكي، لكنها الآن أعلنت نفسها ملحدة.[7] وكانت قد تركت أكاديمية سانت مايكل الكاثوليكية في سن الـ 17، وانتقلت إلى نيويورك للعمل في مجال عرض الأزياء لكنها لم تستمتع به. انتقلت بعد ذلك إلى لوس أنجلوس للعمل في مجال التمثيل، في حفل توزيع جوائز GLAAD (تحالف المثليين ضد التشهير) اعترفت أنها سحاقية، وقد ظهرت مع عشيقتها المصورة تاسيا فان ري.
اجتمعت هيرد والممثل جوني ديب في تصوير فيلم يوميات روم وبدآ يتواعدان منذ عام 2012. وأصبحا خطيبين عشية عيد الميلاد 2013.[8] تزوج جوني ديب منها في 31 يناير 2015 لكن كانت هيرد قد رفعت دعوى الطلاق في مايو/أيار بعد 15 شهرا من الزواج، وحصلت بعد ذلك بأيام على أمر تحفظي مؤقت ضد ديب.تضمنت الوثائق القضائية التي قدمت في المحكمة العليا لمقاطعة لوس أنجليس، تفاصيل لتقسيم الأصول الزوجية، وموافقة ديب على دفع مبلغ سبق الإعلان عنه يبلغ 7 ملايين دولار إلى هيرد.[9]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى