الجمال والديكورالديكور والتصاميم

افكار ديكور بلكونة المنزل

افكار ديكور بلكونة المنزل البلكونة هي روح أي منزل، فوظيفتها لا تقتصر فقط على التهوية ودخول الشمس إلى البيت، ولكنها تضيف إليه أيضًا لمسة جمالية مميزة عند الاعتناء بها جيدًا. إذ يمكنها أن تصبح حديقتكِ المصغرة لقضاء وقت ممتع في القراءة كتاب، أو تناول مشروبك، أو حتى في جلسة رومانسية مع زوجك في المساء.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

افكار ديكور بلكونة المنزل -صحيفة هتون الدولية
اذا كان ديكور بلكونة المنزل متجدد فهذا سيضيف اليكى المزيد من الاحساس بالراحة والنشاط ، وقد تتوفر افكار عديدة منها افكار بسيطة ولا تحتاج الى تكاليف كثيرة تساعدك فى تنفيذ اجواء مبهجة فى بلكونة منزلك .

لا يهم مساحة البلكونة سواء كانت كبيرة ام صغيرة ، فان اضافة المزيد من الالوان الدافئة والمشرقة فى البلكونة يجعلك تشعرين بالبهجة والسرور كلما جلستى فيها ، فبمجرد النظر الى النباتات الخضراء يجعلك تشعرين بالاسترخاء .

افكار ديكور بلكونة المنزل -صحيفة هتون الدولية

ديكور بلكونة المنزل
كما عليكى التعرف على طرق الرعاية لكل نوع من النباتات ، وينبغى وضع الاسمدة للنباتات فى الاوقات المحددة ، حتى تضمنى نمو النباتات بشكل صحيح ، وبالتالى تستمتعين فى جميع الاوقات بالمنظر الرائع للبلكونة ،ويمكنك من خلال تنفيذ بعض الافكار ان تشعرى وكأن مساحة البلكونة اصبحت واسعة ، وذلك من خلال اختيار اللون المحايد لطلاء الجدران ، مع استغلال المساحة الطولية للبلكونة ، وتعليق حاويات النباتات على الجزء العلوى من الجدران ،ثم اضافة مقاعد قابلة للطى فى البلكونة
افكار ديكور بلكونة المنزل -صحيفة هتون الدولية

ايضا بامكانك استبدال المقاعد القابلة للطى ، بالوسائد الملقاة على ارضية البلكونة ، فهى توفر مكان مريح للجلوس اوقات طويلة ، وفى نفس الوقت هى تضيف لمسات دافئة للديكور ، وبامكانك اضافة بعض الاضواء الملونة للبلكونة بحيث تضيف البهجة فى اوقات المساء ، ومن الممكن ان تقومى بطلاء حاويات النباتات بالوان متعددة وجذابة مثل اللون الاصفر ، واللون الاحمر ، واللون البرتقالى ، واللون الاخضر ، واللون الازرق فهم يضيفوا لمسة رائعة للديكور .
افكار ديكور بلكونة المنزل -صحيفة هتون الدولية

لاستكمال اللمسات الدافئة لديكور البلكونة يمكنك اضافة ورق الجدران المصمم على هيئة الطوب الحرارى ، فهو يضيف لمسة رائعة ومتالقة للديكور ، كما انه لا يحتاج الى تكاليف باهظة .
افكار ديكور بلكونة المنزل -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88