الفنون والإعلامفن و ثقافة

أصالة تُطرب جمهور موسم جدة

أحيت الفنانة أصالة نصري أمسية فنية مميزة ضمن فعاليات موسم جدة، وفاجئت الجمهور بمجموعة من اللقطات أبرزها غنائها لإحدى أغنيات الفنانة أحلام لأول مرة.كما خطفت الفنانة السورية الأنظار بظهورها مع زوجها فائق حسن في لقطة رومانسية، حيث ظهر معها ممسكاً بيدها في أثناء صعودها على المرح.

وغازلت أصالة جمهور جدة بمجموعة من الأغنيات فضلاً عن مجموعة من التغريدات التي عبرت من خلالها على سعادتها البالغة بالحفل وامتنانها للجمهور السعودي، موجهة لهم الكثير من الرسائل عبر حسابها الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر.
حفل أصالة في موسم جدة

وغازت أصالة الجمهور السعودي عبر حسابها على تطبيق التغريدات، تويترن ونشرت مجموعة من الصور لإطلالتها وصورة أخرى جمعتها بزوجها معلقة: “كانت حفله صعب أقدر أنسى حلاوتها .. حلوه لدرجة خلّت كلّ شي حوالينا حلو .. شكراً حبايبي أهل جدّه الطيّبين .. دائماً ذكرياتنا سوا مابتتنسى”.

وفي تغريدة اخرى كتبت: “اكتشفت إكتشاف قدّ يكون مُكتشف بسّ أنا ماعرفت فيه.. بتعرفوا إنّه كلمة ( سلطنه) إلها ميّزاتها العجيبه وهيّي إنّه كلّ متسلطن سواء مُرسل أو مُستقبِل بيكون أثناء السلطنه شكله أحلى وكأنّه هالذبذبات الموسيقيّه بتسحر وبتحلّلي (هيك الليله بجدّه”.

وكانت أصالة شوقت جمهورها بتغريدة قبل الحفل كتبت فيها: “بدّي أستمتع معكم بأغاني تعوّدناها وقديم اشتقناله وجديد بتحبّوه .. بكره حنكون سوا بجدّه غير”.وأدهشت أصالة الجمهور بتقديمها أغنية من أغنيات الفنانة أحلام وهي أغنية حزين في الشتاء، والتي تفاعل معها الجمهور، فهي المرة الأولى التي تغني فيها النجمة السورية للمطربة الشهيرة. وهي الأغنية التي تفاعل الجمهور مع كلماتها: “حزين من الشتاء والاحزين من الظما ياطير دخيل الريشتين اللي تضفك حل عن عيني دخيل الما وملح الما وحزن الما قبل ماتطير تهيا للهبوب اللي تصافق في شراييني دخيل الغصن والظل والهزيل وهفهفات إعصير دخيلك لاتشح بنجمتي والليل ممسيني”.

وقدمت أصالة باقة من ألمع أغانيها التي تباينت ما بين أغنيات قديمة وأغنيات من أحدث ألبوماتها، ومن بين الأغنيات، جابو سيرته، بعدك عني، سامحتك، خانة الذكريات، شكراً وبنت الأكابر، إلى جانب مجموعة من الأغنيات الأخرى التي تفاعل معها الجمهور وأحيت بها ليلة فنية مميزة ضمن فعاليت موسم جدة.

حفل أصالة جاء بعد حفل النجم المصري محمد حماقي والذي أحيا قبلها بساعات أمسية فنية مميزة  في موسم جدة بمجموعة من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور في أمسية مميزة بأجواء مبهجة. وخطف الفنان المصري قلوب جمهوره بتفاعله معهم وتقديم باقة من أكثر أغنياته التي حققت شعبية كبيرة ومن بينها أغاني ناويها، ده اللي وانا معاه، وخلاص بقت عادة وغيرها من الأغنيات التي جعلت للحفل مذاق مميز.
حفلات موسم جدة

يعيش الجمهور مع موسم جدة الكثير من الفعاليات التي جذبت لها آلاف الزوار، وشهدت مناطق فعاليات موسم جدة كل الكثير من عروض الألعاب النارية، فضلاً عن كثير من البرامج، والمعارض، والمسرحيات، والحفلات الغنائية التي يقدمها الموسم لترسم كرنفالاً من الفرح وهو ما جعل جدة مزاراً سياحيا لمختلف الفئات من كل دول العالم وليس فقط للجمهور السعودي.

وقدم كثير من النجوم ضمن مشاركتهم في  موسم جدة الكثير من الحفلات التي حققت نجاحاً كبيراً على مسرح ليالينا الكثير من الفعاليات والحفلات بينها حفل للنجم وائل كفوري مع الفنانة إليسا، وشهد الحفل تفاعلا كبيرا من جمهور النجمين اللذان قدما حفلاً استثنائيا كما شارك عدد من النجوم في إحياء حفلات موسم جدة بينم النجم محمد رمضان، محمد حماقي، وحفل مميز لكاظم الساهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى