11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#نصرة الحربي تنشر صورة لها مع بغباء على كتفها في #موسم_جدة .. وهذا ماقالته!

نشرت الفنانة نصرة الحربي، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة لها خلال وجودها ضمن فعاليات موسم جدة.

وظهرت نصرة في الصورة وهي تضع طائر ببغاء على كتفها، وكتبت عليها: “موسم جدة، عالم الطيور، جميل اختلافها.. فعالية جدة جنغل ممتعة بكل ما فيها. أنا كل منطقة استمتعت بزيارتها”. وسألت متابعيها: “أنتم أي زون حبتوه”.

نصرة الحربي (3 أغسطس 1988 [3] -)، ممثلة وإعلامية سعودية. ولدت لأم مغربية وكان ميلادها والنشأة في المغرب، تعدّ من الجيل الصاعد في مجال التمثيل والإعلام في الخليج. التحقت نصره مؤخرا إلى العمل في مجموعة MBC وشاركت في مهرجان جدة التاريخية.[3]

نصرة الحربي هي فنانة وإعلامية شهيرة ذاع سيطها بشكل كبير في السنوات الأخيرة، نتيجة أعمالها المميزة والتي حازت على إعجاب الكثير من الأشخاص في مختلف دول العالم، و هي من أصول سعودية، إلا أنها مولودة في المغرب، حيث والدتها من أصول مغربية، أما والدها فهو سعودي الأصل، ولديها شقيقة إعلامية معروفة وهي “حياة حربي”، دخلت مجال الإعلام عام 2010، ومازالت مستمرة فيه لوقتنا الحالي.

ومن أعمالها في مجال الاعلام مشاركتها مع مجموعة إم بي سي كمقدمة إعلامية، وتعرف عليها جمهورها بشكل كبير من خلال مشاركتها في مهرجان دبي التاريخي، ولدى الحربي العديد من الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي من خلالها تشارك جمهورها ومتابعيها يومياتها وصورها، كذلك أبرز أعمالها القادمة.

تعتنق الفنانة نصرة الحربي الديانة الإسلامية، وهي مولودة في دولة المغرب، والدتها مغربية الأصل، إلا أن والدها من المملكة العربية السعودية، قد طفولتها في المغرب، وبعد سنوات عادت إلى مسقط رأسها السعودية، وتحترم الفنانة نصرة الحربي جميع الديانات، هي من الفنانات المرموقات على كافة الأصعدة، ولديها رصيد كبير من الاعمال في مجال الاعلام والفن والتمثيل.

يوجد الكثير من الجدل حول من هو زوج الفنانة نصرة الحربي الحالي، حيث لم تعلن لهذه اللحظة عن اسم زوجها وأي تفاصيل أخرى، وكانت الحربي قد أعلنت في عام 2018م عن قرب زواجها من حبييها واسمه “عبدالله”، كما نشرت الفنانة نصرة الحربي لقطات من حفل زفافها، وظهرت في الصور وهي ترتدي فستان زفاف تبدو فيه كأميرات ديزني، كذلك نشرت مقطع فيديو على حساب انستقرام وظهر فيها كعكة الزفاف ذات الطبقات المتعددة، كما شاهد الجمهور ديكورات الحفل والتصاميم الفخمة الخاصة بحفل الزفاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى