الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أفكار لتنسيق التنورة الطويلة بسهولة

عادت التنورة الطويلة إلى الموضة فهي أنثوية وأنيقة وليست مثالية للسهرات فحسب ولكنها أيضاً قطعة مهمة في خزانة الملابس لكل يوم، لكن كيف بالضبط؟ نحن نشارك هنا طرق مختلفة وبسيطة وأنيقة ستساعدك على أن تبدين مختلفة في هذه القطعة الأنثوية والمثيرة للاهتمام بجنون في خزانة الملابس والتي تصل طولها إلى الكاحل وعلى عكس الصور النمطية، تعتبر مثالية لأي فتاة، بالإضافة إلى ذلك، يساعد هذا النموذج بشكل كبير في إخفاء البطن ويمد الطول بصرياً.

لكن يجب أيضاً توخي الحذر مع طول التنورة، لأن التركيبات الخاطئة يمكن أن تقصر الساقين وتجعل شكل الكاحلين أكثر ضخامة، لاحظِ أن القاعدة هنا هي أن تنورتك يجب أن تكون عالية الخصر، لأن النماذج الأخرى  للأسف، ليست عملية.

هنا نقدم طرق تنسيق التنورة الطويلة بسهولة.
تنورة طويلة مع هودي

تعتبر السترة ذات الهودي والكعب العالي واحدة من أكثر المجموعات المربحة والتي تعمل بشكل رائع على أي نوع من شكل الجسم تقريباً، ستبدو هذه المجموعة مثيرة للاهتمام بشكل خاص مع التنانير الطويلة ويرجع ذلك أساساً إلى مزيج من الأسلوب الرياضي والكلاسيك الأنيق.
بلوزات بولو مع التنورة الطويلة

أصبحت بلوزات البولو المحبوكة بأكمام طويلة عنصراً عالمياً في خزانة الملابس اليوم، نجد كل شيء يتوافق معها، لكنها تبدو جيدة بشكل خاص مع التنورة الطويلة، ظهر هذا المزيج في عروض برادا وفندي، يمكن ارتداء قميص البولو مع أزرار محكمة الإغلاق أو فك الأزرار بالكامل، أكملي هذه الإطلالة بإكسسوارات عصرية: عقد أو سلسلة من اللؤلؤ ستكون مكملاً مثالياً.
بلوزة قصيرة مع التنورة الطويلة

اابلوزة القصيرة مع التنورة الطويلة هو خيار مثالي لفصل الصيف، علاوة على ذلك، يمكنك بسهولة الذهاب إلى المكتب وارتداء سترة فوقها وعندما تغادرين المكتب، يمكنك خلع السترة والذهاب بجرأة إلى لقاء مع الأصدقاء في مقهى أو حفلة أو موعد.
تنورة مع سترة قصيرة
ستظهرين بمظهر جميل وأنثوي إذا جمعتِ بين تنورة ماكسي وسترة قصيرة، اسكملي المظهر مع حذاء بكعب وحقيبة يد تتناسب مع إطلالتك وانطلقي بثقة.
تنورة طويلة مع بودي سوت

البودي سوت هي قطعة مريحة ومتعددة الاستخدامات تتناسب تماماً مع أي خزانة ملابس تقريباً وتكمل إطلالات مختلفة في حرارة الصيف، يمكنك الجمع بين هذه القطعة مع التنورة الطويلة، لتكملة المظهر حع حذاء بكعب وللحصول على مظهر عملي، يمكنك الجمع بين هذه المجموعة مع صندل عصري وإذا كنتِ تريدين أن تبدين أكثر ذكاءً، فاختاري حذاء بكعب، يمكن أن يكون صندل بسيط غير مرئي تقريباًمع أحزمة رفيعة أو صندل بكعب.
تنورة طويلة مع سترة كبيرة الحجم

ستبدو التنورة الطويلة متناغمة مع الكعب والسترة الكبيرة، يمكن ربط التنورة نفسها بالقطع الأساسية في خزانة ملاسك بسهولة.التنانير الطويلة تناسب الفتيات النحيفات، سواء كانت ضيقة أو مستقيمة، ذات حواف مدببة، منقوشة، غير متماثلة وعادة ما تختار الفتيات البدينات التنانير ذات الخط A وكذلك التنانير الضيقة أو التنانير الملتفة أو المطوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى