الجمال والديكورالمظهر والأزياء

كيف تنسقين أحذية الكاحل خلال صيف 2022؟

يعد ‘بوت الكاحل’ من الأحذية الأساسية والكلاسيكية الملفتة للنظر، فهو ينعش إطلالتكِ ويزيدها أناقة، كما أنه لا تغيب عن ساحة الموضة وعروض الأزياء أبدًا.

والمعروف أن أحذية الكاحل من الأحذية الشتوية بامتياز، لكن يمكنكِ كسر هذه القاعدة في فصل الصيف، إذا سئمتِ من الصنادل والأحذية المتوحة وكنتِ ترغبين بنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر من الأناقة.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن ارتداء أحذية الكاحل في فصل الصيف، يعطي إطلالتك الكثير من التميز، بالإضافة إلى أنها مريحة.

لذلك، سنقدّم لكِ في هذه السطور، بعض الأفكار التي قد تساعدك في تنسيق أحذية الكاحل مع إطلالاتك الصيفية.

نسّقيها مع التنورة القصيرة

تتناسب أحذية الكاحل مع التنانير القصيرة بشكل مثالي، رغم أن بعض السيدات لا تفضل تنسيق هاتين القطعتين معاً، لكن بحسب خبراء الموضة، فإن هذا الإطلالة عصرية وغير مألوفة؛ إذ يمكنكِ تنسيق التنورة الجينز القصيرة مع بلوزة باللون الأسود، واختاري أيضًا حذاء كاحلا باللون الأسود، لتحصلي على إطلالة صيفية مميزة.

نسّقيها مع البنطلون الجينز

بكل تأكيد يُمكنكِ ارتداء البنطلون الجينز وتنسيقه مع أحذية الكاحل، ولإضافة المزيد من الجمال والأناقة لإطلالتك، يُمكنكِ اختيار الأحذية ذات النقشات أو الألوان المميزة، واختاري البنطلون الجينز الضيق كي تظهري أناقة الحذاء.

نسّقيها مع فستان البليزر

فستان البليزر رائج جدًا هذا العام ويتناسب مع الإطلالات الرسمية، وأيضًا العملية، ويُمكنكِ تنسيقه مع أحذية الكاحل في الصيف، فهذه الإطلالة أنيقة وغير تقليدية، ويُمكنكِ ارتداء بليزر بلون الحذاء نفسه، لتحصلي على إطلالة مختلفة.

نسّقيها مع الشورت الجينز

الشورت الجينز من القطع المريحة والتي تناسب الإطلالات اليومية الكاجوال، وبالطبع سيكون رائعًا مع أحذية الكاحل، وتناسب هذه الإطلالة أيضًا خروجات الأصدقاء، خاصة إذ تم تنسيقها مع حذاء رياضي مميز.

نسّقيها مع الفساتين

الفساتين من القطع الأساسية والعملية في فصل الصيف، ويُمكنكِ تنسيقها مع أحذية الكاحل عند الذهاب للعمل لتجعلي إطلالتك تبدو رسمية وأنيقة؛ إذ يمكنكِ اختيار الفستان الميدي، وتنسيقه مع حذاء كاحل بلون حيادي مثل الأسود أو الأبيض أو مع لون مميز وجريء لتجعلي إطلالتك غير تقليدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى