الجمال والديكورالمظهر والأزياء

عبايات أنيقة للمناسبات الرسمية

العبايات من قطع الأزياء الأساسية التي لا تتخلى عنها النساء العربيات بمختلف تصاميمها وألوانها، فهي تحتوي على رونقها الخاص لتمنحكِ إطلالة جذابة وأنيقة، لذا جمعنا لكِ اليوم عدة أفكار للعبايات من وحي مدونات الموضة لتناسب إطلالاتك الرسمية في مختلف المناسبات.

رهف شامي بعباية للمناسبات
يُعدّ اللون الأسود من الألوان المفضّلة لمعظم السيّدات والشابات في إطلالات العبايات، وبشكل خاص في المناسبات المسائية والرسميّة، وقد تأنقت مدونة الموضة المصرية، رهف الشامي، بعباية سوداء مصممة بأكمام واسعة مطرزة بالذهبي على أطراف الأكمام، وأكملت أناقتها باكسسوارات اللون الأسود والمزينة بالفصوص اللامعة لمنحها التميز في المناسبات الرسمية المختلفة.

شهد ناصر بعبايات حيادية الألوان
لا تتخلى أي أنثى كلاسيكية عن الألوان الحيادية في إطلالاتها، فهي خيار مميز وعصري مواكب لجميع المناسبات في مختلف الأوقات، وقد اختارت مدونة الموضة الأردنية، شهد ناصر، عباية رمادية مزينة من أحد الجانبين بالخطوط السوداء مع فستان أبيض كلاسيكي، وأكملت اللوك بحجاب أسود وحذاء بكعب أبيض وحقيبة صغيرة عصرية.

العباية البيضاء المطرزة من خولة المراغي
العبايات البيضاء هي الخيار الأفضل في المناسبات الرسمية، وتعتمدها الكثيرات من الفتيات للوك أكثر تميزاً، ومنه نسقت مدونة الموضة البحرينية، خولة المراغي، عباية بيضاء بقصة البشت الواسعة والمصممة بأكمام ضيقة مستقيمة ومطرزة بالزهور في المنتصف لخيار بسيط وعصري

ملاك آل داود بعباية حيادية الألوان
العبايات المصممة باللونين الأسود والأبيض تُعد خياراً مميزاً في جميع المناسبات الرسمية، ومنه ظهرت مدونة الموضة السعودية، ملاك آل داود، بعباية سوداء واسعة بأكمام فضفاضة مطرزة بنقوش اللون الأبيض على الأطراف مع قماش شيفون ناعم في الأطراف، لمنحها المزيد من التميز والأناقة.
سارة الودعاني بعباية سوداء
يُلقب اللون الأسود بملك الألوان لكونه يضفي لمسات من الفخامة والرقي على إطلالاتك، ومنه اعتمدته خبيرة التجميل السعودية، سارة الودعاني، بقصة فضفاضة مع مجوهرات متعددة لإبراز أناقتها بتميز.

تسنيم أبو سيدو بعباية بيضاء
تلجأ الكثيرات من النساء إلى العبايات البيضاء في الإطلالات الرسمية، ولتنسقي هذه الصيحة بأسلوب المونوكروم تميزي بعباية من الساتان وفستان أبيض بقصة واسعة مع حجاب أبيض، واكسري رتابة الإطلالة بحقيبة وحذاء من الجلد الأخضر.

جهاد البنا بعباية مطرزة
العبايات الشبابية المطرزة تُعد من خيارات مدونات الموضة الأولى، لذا ظهرت مدونة الموضة المصرية، جهاد البنا، بفستان أبيض ناعم مع عباية بيضاء مطرزة بالأسود ومزينة بنقط من الصوف الأبيض، وأكملت اللوك بحزام أسود من الجلد المحدد للخصر، واعتمدت لأناقتها حجاباً زهرياً، وانتعلت حذاءً أبيض رياضياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى