11المميز لديناأخبار وتغطياتتغطيات

#ختام_فعاليات_مهرجان #بقعاء_الترفيهي

عبدالله البريدي / حائل / بقعاء

اسدل الستار على مهرجان عيد بقعاء الترفيهي بمحافظة بقعاء التابعة لمنطقة حائل و الذي نظمته مؤسسة أبطال المعرفة لتنظيم المعارض و المؤتمرات “دينيز” ، حيث أقيم المهرجان في منتزة الملك عبدالله ، و استمر قرابة الشهر.

ختام_فعاليات_مهرجان #بقعاء_الترفيهي
ختام_فعاليات_مهرجان #بقعاء_الترفيهي

وأوضح المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ فيصل الذرعي بأن المهرجان شهد تقديم العديد من الفقرات الترفيهية ، والألعاب الحركية و العروض التنافسية و المهارية على مسرح الفعاليات .

ختام_فعاليات_مهرجان #بقعاء_الترفيهي
ختام_فعاليات_مهرجان #بقعاء_الترفيهي

وتم تقديم هدايا عبارة عن كبونات شرائية او خصم لخدمه او مشتريات وكذلك جوائز نقديه لمسابقة افضل كشته وافضل طبخ وافضل زي شعبي ، و التي جذبت زوار و حضور المهرجان ، و تمّ تقديم العديد من المسابقات و مشاركة المواهب الفنية من الأطفال .

ختام_فعاليات_مهرجان #بقعاء_الترفيهي
ختام_فعاليات_مهرجان #بقعاء_الترفيهي

و بين الذرعي بأن المهرجان كان له دورٌ مميز في خلق البهجة في نفوس الأطفال و ذويهم .
وثمّن الذرعي رعاية ودعم رئيس بلدية محافظة بقعاء المهندس طلال بن علي الشريف مقدمًا له الشكر و التقدير على هذه الرعاية التي حفز بها الجميع على العمل بافضل صورة في المهرجان .

و الشكر موصول لجميع موظفين بلدية محافظة بقعاء على ما لمسه أعضاء الفريق من دعم ومتابعة مستمرة و تذليل كافة العقبات و الصعوبات التي و اجهت المهرجان ، بالإضافة إلى التجهيزات المميزة للمقرات .


و أكّد المدير التنفيذي للمهرجان بأن المهرجان قدم عددًا من المبادرات من خلال دعم الأسر المنتجة ، و تحفيز الشباب على العمل و تدريبهم على التجارة ، و مبادرة دعم الأيتام و ذوي الاحتياجات الخاصة بدخولهم المجاني لمدينة الألعاب .


من جانبه ذكر المشرف العام على المهرجان الأستاذ عبد الرحمن عيسى بأن إدارة المهرجان تمكنت من تهيئة أماكن خاصة للعائلات بمرافقة أبنائهم عند الحضور للفعاليات المصاحبة .

متمنيًا أن يكون المهرجان قد حقق الهدف الذي وجد من أجله و الذي يهدف لمحاكاة الإبداع لدى المجتمع .

وقدم المشرف العام على المهرجان شكره و تقديره لكافة اللجان العاملة و الفاعلة و المشاركين في المهرجان و لكافة الأسر المنتجة و الإعلاميين في المنطقة ، و الأهالي على تعاونهم و تفاعلهم مما أسهم في نجاح المهرجان و كسبه لثقة الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى