11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

بعد أسابيع في المحاكم .. #جوني_ديب ينتصر على #آمبر_هيرد

بعد أكثر من الـ 6 أسابيع من المرافعة والاستماع إلى شهادات النجم العالمي جوني ديب والنجمة آمبر هيرد إضافة إلى الكثير من الشهود.

وأعلنت المحكمة إنتصار النجم على زوجته السابقة في الدعوى المقدمة ضدها.
وجاء قرار هيئة المحلفين المؤلفة من 7 أشخاص في محكمة فيرفاكس بالقرب من واشنطن، بعد مداولات استغرقت نحو 13 ساعة بدأت الجمعة المنصرم وانتهت منذ قليل بفوز جوني ديب على آمبر هيرد.

واللافت أن آمبر هيرد تواجدت في المحكمة لحظة إعلان خسارتها، فيما تغيب جوني ديب بسبب التزامات مهنية تم التعهد بها قبل المحاكمة، بحسب ما ذكرت قناة “ايه بي سي”.
وقضت المحكمة أن تدفع آمبر هيرد لجوني ديب بعد خسارتها للدعوى مبلغ 15 مليون دولار.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

جون كريستوفر ديب الثاني (بالإنجليزية: John Christopher Depp II)‏ (مواليد 9 يونيو 1963 –) هو مخرج أفلام، ومنتج أفلام، وممثل أصوات، وعازف قيثارة أمريكي عالمي.

رُشح لعشر جوائز غولدن غلوب، وفاز بجائزة أفضل ممثل عن أدائه لدور البطولة في فيلم (سويني تود: الحلاق الشيطاني لشارع فليت-Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street) وتم ترشيحه لثلاث جوائز أكاديمية لأفضل ممثل.

أول ظهور له كان في فيلم (كابوس شارع إيلم – A Nightmare on Elm Street) عام 1984 وحقق شهرة واسعة خلال مشاركته في السلسلة التلفزيونية (21 Jump Street) التي عرضت بين عامي 1987-1990. شارك أيضًا في فيلم الحرب (فصيلة – Platoon) عام 1986 مع المخرج أوليفر ستون. كما شارك في فيلم الخيال الروماني (إدوارد ذو الأيدي المقصات – Edward Scissorhands) عام 1990.

يعتبر ديب من كبار نجوم السينما في العالم. وهو عاشر أعلى ممثل أجرًا في جميع أنحاء العالم، حيث حققت أفلام ديب أكثر من 3.7 مليار دولار أمريكي في شباك التذاكر بالولايات المتحدة وأكثر من 10 مليارات دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم. أُدرج اسمه في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لعام 2012 باعتباره الممثل الأعلى أجراً في العالم، حيث بلغت أرباحه 75 مليون دولار أمريكي. تعاون ديب في ثمانية أفلام مع المخرج والمنتج والصديق تيم برتون. تم اختياره شخصية عام 2015 في برنامج دزني ليجندز. بالإضافة إلى عمله كممثل، عمل ديب أيضًا كموسيقي. وقام بالعزف مع العديد من الفرق الموسيقية، بما في ذلك تشكيل فرقة الروك الكبرى المعروفة باسم هوليوود مصاصي الدماء جنبًا إلى جنب مع كل من أليس كوبر وجو بيري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى