11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ماذا فعلت #أمبر_هيرد بعد الحكم ضدها بدفع 15 مليونا لـ #جوني_ديب؟

تخطط أمبر هيرد الاستئناف على حكم محكمة فيرجينيا بفوز طليقها جوني ديب في قضية التشهير.

وقضت هيئة المحلفين في فيرجينيا بأن مقال أمبر هيرد الذي اتهمت فيه جوني ديب بالعنف المنزلي عام 2018 كان تشهيريا، وبناءا عليه حصل جوني ديب على 15 مليون دولار منها 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية، بينما حصلت هيرد على 2 مليون دولار كتعويضات من قبل المحكمة.

وبحسب مصادر قانونية فإنه يجوز للمحكمة أن تحصل المبلغ الذي فرضته على أمبرد هيرد من الأجور التي ستتقاضاها عن أعمالها الفنية القادمة حال فشلها هيرد في سداد المبلغ الذي أقرته المحكمة.

ومن الخيارات المتاحة لهيرد أيضا إعلان إفلاسها، وهو ما سيعفيها على الأغلب من سداد الـ8 ملايين دولار، لكنها ستظل مضطرة لدفع الـ350 ألف دولار الخاصة بـ”التعويضات العقابية”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

اّمبر لورا هيرد (بالإنجليزية: Amber Heard)‏ (ولدت في 22 أبريل 1986) وهي ممثلة أمريكية التحقت بأكاديمية سانت مايكل الكاثوليكية في أوستن بتكساس حتى المرحلة الإعدادية، ثم تركتها للعمل في هوليوود. لعبت أدواراً ثانوية في عديد من البرامج التلفزيونية والأفلام. ربما كان أشهر أدوارها دور غريتا ماثيوز في برنامج تلفزيون ذا سي دبليو بعنوان “Hidden Palms”. كما لعبت الدور الرئيسى (وشخصية العنوان) في جميع الأولاد يحبون ماندي لين، الذي عرض لأول مرة في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في عام 2006 ثم عرض مسرحيا عام 2008.

ظهرت أيضا على غلاف مجلة Maxim ، ولعبت دور صديقة سيث روجن في “Pineapple Express”. شاركت في العرض السينمائي لرواية The Informers لبريت ايستون اليس.

ولدت هيرد ونشأت في أوستن بولاية تكساس. يعمل والدها ديفيد مقاولاً، وتعمل والدتها بايج باحثة إنترنت للولاية. عندما كانت هيرد في سن المراهقة، كانت ناشطة في مدرستها في قسم الدراما، وظهرت في إعلانات وحملات المدرسة. في سن الـ 16، فقدت صديقتها المقربة في حادث سيارة. نشأت هيرد على المذهب الكاثوليكي، لكنها الآن أعلنت نفسها ملحدة. وكانت قد تركت أكاديمية سانت مايكل الكاثوليكية في سن الـ 17، وانتقلت إلى نيويورك للعمل في مجال عرض الأزياء لكنها لم تستمتع به. انتقلت بعد ذلك إلى لوس أنجلوس للعمل في مجال التمثيل، في حفل توزيع جوائز GLAAD (تحالف المثليين ضد التشهير) اعترفت أنها سحاقية، وقد ظهرت مع عشيقتها المصورة تاسيا فان ري.
اجتمعت هيرد والممثل جوني ديب في تصوير فيلم يوميات روم وبدآ يتواعدان منذ عام 2012. وأصبحا خطيبين عشية عيد الميلاد 2013. تزوج جوني ديب منها في 31 يناير 2015 لكن كانت هيرد قد رفعت دعوى الطلاق في مايو/أيار بعد 15 شهرا من الزواج، وحصلت بعد ذلك بأيام على أمر تحفظي مؤقت ضد ديب.تضمنت الوثائق القضائية التي قدمت في المحكمة العليا لمقاطعة لوس أنجليس، تفاصيل لتقسيم الأصول الزوجية، وموافقة ديب على دفع مبلغ سبق الإعلان عنه يبلغ 7 ملايين دولار إلى هيرد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى