الجمال والديكورالديكور والتصاميم

أروع ديكورات صالات استقبال

النساء بشكل خاص يحرصن دائماً على اعتماد اجمل ديكورات صالات استقبال ويبحثن عن كل ما هو جديد وعصري لتزيين الصالون.

صالات الاستقبال كانت ومازالت تتسم بالأناقة، وهناك أنماط ديكورات صالات كلاسيك مميزة يمكنكِ اعتمادها في بيتكِ، وذلك لأن تصاميمها ذات موضة دائمة وغير مملة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أروع ديكورات صالات استقبال -صحيفة هتون الدولية
اجمل ديكورات صالات استقبال صغيرة

تعتبر صالات الاستقبال من أهم أجزاء المنزل ومن المهم الإهتمام بديكورها بالأخص إذا كانت صغيرة من حيث المساحة. وتعد ديكورات صالات استقبال صغيرة هي الأفضل والأرقي لأنها لا تسيطر على جزء كبير من المنزل ولا يكون مبالغ فيها، وإليك في السطور الآتية أهم ديكورات صالات استقبال صغيرة:

يعد اللون الأسود مع اللون البني في صالات الاستقبال الصغيرة من أرقى التشكيلات، حيث أن هذه الألوان تعتبر من الألوان الراقية.

يمكنك يا عزيزتي الاعتماد على تناسق الألوان، فالتناسق في الألوان يجعل الغرفة تظهر وكأنها لوحة رسمها فنان.
أروع ديكورات صالات استقبال -صحيفة هتون الدولية

اجمل ديكورات صالات استقبال فخمة

كل سيدة ترغب في أن يكون منزلها على ذوقها فيمكنها أن تعطي لنفسها مساحة شخصية في اختيار هذه الغرفة ولكن هذه الغرفة يجب أن تكون على مستوى عالي من الأناقة وهذا لأن جميع الضيوف يجلسون فيها. وإليكٍ يا عزيزتي بعضاً من الأذواق لتصميم صالة الاستقبال الخاصة بك:

تعتبر الإضاءة أهم شيء في الغرفة فعليكٍ اختيار الإضاءة الوردية الناعمة فهذه الإضاءة تعطي جواً رائعاً وشاعرياً.

كما أن الديكور الريفي يعتبر من أكثر الديكورات شيوعاً، وهو يعتمد على ورق الحائط، بالإضافة لاختيار أثاث رقيق لونه يكون أبيض، فهذا يعطي جواً ممتازاً.

فاللون الأبيض في صالات الاستقبال يعد من الألوان الراقية التي تعطي للغرفة شكلاً جذاباً، فتناسق الألوان هو أهم شيء في اختيار ديكور صالة الاستقبال.
أروع ديكورات صالات استقبال -صحيفة هتون الدولية

اجمل ديكورات صالات استقبال مودرن

تعتمد ديكورات صالات استقبال المودرن على وجود الكثير من الأثاث، فمن أجل أن تبدو الغرفة أفضل يجب اعتماد الكثير من الاكسسوار، كما أن تداخل اللون الرمادي مع التركواز يعطي للغرفة شكلاً أفضل بالإضافة إلى تواجد مدفأة صغيرة مع طاولة عصرية وحديثة.

ومن أهم ديكورات صالات استقبال المودرن العصرية هو أن تكون الصالة مفتوحة على المطبخ مع تواجد مائدة كبيرة وانتريه يتناسب مع صيحات الموضة بأسلوب كلاسيكي، ويجب أن يتم اختيار درجات ألوان هادئة كالبوستاج الفاتح بالتناسق مع لون الحائط على أن يكون لونها أبيض..
أروع ديكورات صالات استقبال -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88