الفنون والإعلامفن و ثقافة

محمد إمام يُعلن انتهاء تصوير فيلم «عمهم»

احتفل الفنان محمد إمام بانتهاء تصوير فيلمه الجديد “عمهم” مؤكدا أن المشروع الجديد كان حلما استغرق تحقيقه عامين كاملين، ما بين مرحلة الكتابة والتصوير، وأكد أنه سينافس بالفيلم في موسم أفلام عيد الأضحى للعام 2022 محمد اختار الاحتفال بانتهاء تصوير الفيلم بنشر صورة للكاميرا لحظة تصوير أحد مشاهد الفيلم، وعلق على الصورة عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك قائلا: بعد سنتين كتابة و تحضير و تصوير.. فركش فيلم عمهم.. شكراً لكل زملائي و صناع العمل اللي خلوني احقق حلم من احلامي و اقدملكم فيلم زي ده.. إن شاء الله يعجبكم جداً.. ميعادنا في العيد الكبير بإذن الله.

فيلم عمهم يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم محمد عادل إمام وأحمد الفيشاوي ومحمود حميدة ومحمد سلام وسيد رجب وهنا الزاهد وميرنا نور الدين ونرمين الفقي ومحمد لطفي وباسم سمرة، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي يذكر أن آخر أفلام محمد إمام، “لص بغداد” عرض عام 2020 وشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار وضيفا الشرف أحمد رزق وبيومى فؤاد، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

محمد إمام (16 سبتمبر 1984 -)، ممثل مصري.وهو نجل الفنان عادل إمام وشقيق المخرج رامي إمام.

أول أعماله التلفزيونية مسلسل كناريا وشركاه مع الفنان فاروق الفيشاوي، وفي فيلم عمارة يعقوبيان أدى دور “طه الشاذلي” ابن بواب العمارة، كما شارك في فيلم حسن ومرقص، وأدى أول أدوار البطولة في فيلم البيه رومانسي.

تخرج محمد إمام من الجامعة الأمريكية. وتزوج من نوران طلعت في 29 أغسطس 2018. ولديه طفلتان هما: “خديجة” و”قسمت”.

مسلسلات
2021: النمر
2003: كناريا وشركاه.(هاني/اشرف)
2010: بالشمع الأحمر.(معتز)
2012: خطوط حمراء.(محمد الهلالي)
2012: فرقة ناجي عطا الله.(إبراهيم)
2014: دلع البنات.(إبراهيم كبداكي)
2014: صاحب السعادة.(النقيب سيف)
2015: لهفة (ضيف شرف بشخصيته الحقيقيه)
2017: لمعي القط(لمعي القط)
2019: هوجان (هوجان/بلال صالح)
2020:الاختيار (ضيف شرف للحلقة الرابعه والخامسة)
2021:النمر(عبد الله/نوح)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى