تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

السياحة في النرويج.. 4 مدن سياحية ساحرة

السياحة في النرويج تتمتع بطابع خاص كونها بلدا مليئا بالمتاحف والثقافة والعديد من عوامل الجذب السياحي التي تستقطب الزوار من كل مكان.

تتمتع النرويج بتراث ثقافي مثير للاهتمام كما هو معروض في متحف أوسلو، والهندسة المعمارية للفن الحديث لميناء أليسوند، والمجموعات الفنية في ستافنجر.

يُمكنك الاستمتاع بزيارة بيرجن على الساحل الجنوبي الغربي للنرويج لمشاهدة المنازل الخشبية المُلونة في منطقة ميناء بريجن المدرجة ضمن قائمة اليونسكو، كما يُمكنك التجول في المتاجر التي تصطف على الواجهة البحرية واستكشف سوق السمك المحلي وتعرف على المزيد حول تراث هذه المنطقة الرائعة، لذا نأخذكم في جولة استكشافية سريعة عن أهم أماكن السياحة في النرويج وأفضل الفنادق بها.

أبرز أماكن السياحة في النرويج الأكثر شعبية
1. ستافنجر
تشتهر مدينة ستافنجر بالتاريخ والثقافة في جنوبها، كما أن تشتهر أيضًا بوجود سمك السردين كونها البوابة للمضيق النرويجي الرائع.

ADVERTISING

VDO.AI

تأسست ستافنجر مُنذُ أكثر من 10000 عام تحتفظ المدينة اليوم بالجو البحري التقليدي، ومع ذلك تتمتع بسحر العالم الذي أكسبها عاصمة الثقافة الأوروبية في عام 2008.

ستافنجر واحدة من أهم أماكن السياحة في النرويج، حيث تضم مجموعة هائلة من مناطق الجذب السياحي مثل المنازل الخشبية الملونة التي يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر وميناء المدينة، وأيضًا العديد من المطاعم الشهيرة التي تقدم المأكولات البحرية الرائعة.

2. فريدريكستاد
مدينة فريدريكستاد واحدة من أفضل الأماكن السياحية في النرويج وهي موطن للعديد من عوامل الجذب السياحي مثل مزرعة جامليبين الجميلة وكنيسة أوستر فريدريكستاد والعديد من المتاحف وعوامل الجذب التاريخية.

3. بيرجن
بيرجن واحدة من أهم المدن السياحية في النرويج، وتُعرف بأنها بوابة المضيق البحري في النرويج، يأتي لهذه المدينة الرائعة العديد من السياح سنويًا لمشاهدة المناظر الطبيعية والجبال الرائعة التي تُحاط بها المدينة.

تشتهر مدينة بيرجن أيضًا بالمباني القديمة التاريخية ومن أهم هذه المباني هي المنطقة الهانزية التاريخية.

4. أوسلو
العاصمة النرويجية هي مدينة أوروبية جميلة تشتهر بمناخها وتاريخها البحري وأميال من المناظر الطبيعية الخلابة.

بفضل معالمها الثقافية والمقاهي والحياة الليلية تتمتع أوسلو بأجواء وحيوية تجعلها واحدة من أجمل أماكن السياحة في النرويج وأكثرها سحرًا وجمالاً.

أبرز 3 فنادق في النرويج
1. فندق “Dal Gjestegaard”
فندق “Dal Gjestegaard” من أفضل الفنادق في النرويج
الفندق من أفضل فنادق النرويج على الإطلاق يتمتع بإطلالة ساحرة على الحدائق الجميلة، كما يوفر الفندق مسبح خارجي والعديد من الخدمات التي تستقطب إليها الزوار من كل مكان.

جميع الغرف في الفندق مكيفة ومُجهزة بأحدث الأجهزة ولوازم الاستحمام، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق “Dal Gjestegaard” للفرد في الليلة الواحدة حوالي 25 دولارا.

2. فندق “Laerdal Holiday and Leisure Park”
يتمتع الفندق بتصميم رائع وإطلالة جذابة وقريب من الأماكن السياحية في النرويج، كما يوفر الفندق العديد من المزايا مثل خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة والغرف المكيفة والمُزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة وماكينة صنع القهوة والكثير من المستلزمات التي يحتاجها الزائر لقضاء وقت مُمتع ولذيذ.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق”Laerdal Holiday and Leisure Park” للفرد في الليلة الواحدة حوالي 35 دولارا تقريبًا.

3. فندق “Sjodalen Hyttetun og Camping AS”
يتمتع الفندق بتصميم رائع يغلب عليه الطابع الريفي الجميل وإطلالة جذابة على حدائق ساحرة.

الفندق قريب من أماكن السياحة في النرويج ويقدم خدمات تُساعد الزائر على زيارة جميع الأماكن السياحية في رحلات مُنظمة.

جميع الغرف في الفندق مكيفة ومُزودة بأحدث الأجهزة وخدمة الواي فاي المجانية.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق “Sjodalen Hyttetun og Camping AS” للفرد في الليلة الواحدة حوالي 100 دولار تقريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى