أخبار وتغطياتاستطلاع/تحقيق/ بوليغراف / هستاقتغطيات

منظمة السياحة العالمية بجدة

أعلن سعادة السيد زايد بن راشد وزير الصناعة والتجارة السياحة في البحرين عن استضافته في المملكة العربية السعودية هو وعدد من الوزراء والأشخاص لعمل اجتماعات المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية لأول مرة في جدة.

والهدف من هذا الاجتماع عدة أهداف أهمها أنها تعتبر بداية لمعرفة المنطقة ككل، وأن الدول المشاركة في هذا الاجتماع تعزز من قيمة بلدها في صناعة السياحة العالمية، والتعرف على الجهود الوطنية من أجل تطوير السياحة، مع التحقق  من التطلعات التي تهدف لها كل منطقة.

وقد وضح الوزير الزياني بنجاح المملكة العربية السعودية في استضافة ضيوف هذا الحدث، وأكد أن السعودية العربية هي من الدول الأولى في التي تحقق مستويات تنمية سياحية مرتفعة، وأن هذه التنمية لها أثرها الإيجابي على كل دول المجاورة لها والشقيقة.

كما وضح أيضا أن السياحة عموما مرت بظروف غير جيدة بعد جائحة كورونا، وواجهت تحديات كبيرة، وأن البحرين تقوم بالمساهمة والمفاعلة في إعادة بناء السياحة العالمية، وتقوم برسم الحاضر والمستقبل من أجل قطاع السياحة العالمي، وتقوم على تحفيز جميع الأفكار والابتكارات الجديدة حتي تقوم السياحة بشكل أفضل مع الاستفادة بالتجارب المشتركة بين الدول.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى