ألعاب وتساليجيل الغد

ألعاب جماعية ممتعة للعب مع الأصدقاء

ألعاب جماعية ممتعة للعب مع الأصدقاء فكرة الألعاب الجماعية المنزلية أمر رائع ومُميز، خاصةً وأننا افتقدنا هذا النوع من الألعاب الذي يعتمد على العنصر البشري وليس مُجرد ألعاب أونلاين نلعبها من خلال شاشة التليفون. والآن حان وقت اللعب…
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ألعاب جماعية ممتعة للعب مع الأصدقاء -صحيفة هتون الدولية
ألعاب جماعية

لعبة الأسئلة والطلبات

تحتاج هذه اللعبة لمجموعة أوراق وأقلم وطبق أو صندوق. يُفضل أن يكون عدد الأشخاص من 4 إلى5 على الأقل. كل شخص سيأخذ ورقة وقلم ويكتب طلب أو سؤال، ليس لشخص مُعين ولكن في العموم. بعد ذلك يتم جمع الأوراق ووضعها في الصندوق أو الطبق، ثُم يبدأ كل شخص بسحب ورقة وقراءة ما بها، وبالطبع إما يُجيب على السؤال أو أن يقوم بتنفيذ الطلب.
ألعاب جماعية ممتعة للعب مع الأصدقاء -صحيفة هتون الدولية

لعبة البحث عن الكنز

لعبة البحث عن الكنز أو الكنز المفقود من أكثر اللعب المُسلية التي يُمكنكم لعبها في المنزل. اللعبة تعتمد على البحث والتفكير، سيكون هناك شخص مُحدد مسئول عن اللعبة، وعليه أن يقوم بتقسيم الأشخاص لفريقين. يقوم هذا الشخص بتخبئة بعض الأشياء في محيط المنزل، ويبدأ برسم مفاتيح أو كتابة بعض القوانين التي من خلالها يستطيع الفريقين إيجاد هذه الأشياء، ويُحدد الوقت أيضا. عندما ينتهي من كل الترتيبات يقوم الفريقين ببدء اللعبة وإيجاد الأشياء، والفريق الرابح هو من يجد كل الأشياء الخاصة به في الوقت المُحدد.
ألعاب جماعية ممتعة للعب مع الأصدقاء -صحيفة هتون الدولية

ألعاب جماعية للأطفال

لعبة اكمل الرسمة

لعبة سهلة وبسيطة وسيُحبها الأطفال. الفكرة هى رسم حيوان أو أي شىء على الحائط، أو على سبورة أو حتى على ورقة وتعليقها على الحائط. ولكن يجب أن تكون الرسمة ناقصة، بحيث يتم رسم الجزء الناقص على ورقة أخرى منفصلة، ويقوم الطفل بمحاولة وضع القطعة الناقصة على الرسمة ولكن وهو مُغمض العينين. وتشتهر اللعبة برسم حيوان أو حمار تحديدا، ويكون الذيل هو الشىء الناقص.
ألعاب جماعية ممتعة للعب مع الأصدقاء -صحيفة هتون الدولية

ألعاب جماعية حركية

لعبة الملعقة والكرة

لعبة ممتعة وتعتمد على الحركة والتوازن أيضا. وتُلعب هذه اللعبة باستخدام ملعقة وكرة، ولزيادة مستوى الصعوبة يُمكن استخدام بيضة بدلا من الكرة. اللعبة هى منافسة بين اثنين، كل لاعب يمسك بالملعقة وعليها الكرة أو البيضة في فمه، ويتم تحديد نقطة بداية ونقطة نهاية، والمتسابق الذي يصل لنقة النهاية بدون أن تقع الكرة أو تقع البيضة يفوز. ويُمكن أن يكون الأمر منافسة بين فريقين، حيث يقوم كل فرد في الفريق بالمشاركة والفريق الذي ينتهي جميع أعضاءه أولا يفوز.
ألعاب جماعية ممتعة للعب مع الأصدقاء -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى