11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

بالفيديو: المطربة #كارول_سماحة تكشف كواليس قفزة كليب “إجازة”

كشفت الفنانة كارول سماحة عن كواليس تصوير أغنيتها الجديدة “إجازة” ومشاهد صعبة قامت بتنفيذها بنفسها دون الاستعانة بدوبلير.

ونشرت كارول عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو من كواليس التصوير كشفت فيه عن قفزة نفذتها بنفسها.

وظهرت كارول في بداية الفيديو تسأل المخرج عن كيفية تنفيذ الخطوات حتى تطمئن لكل شيء بعدها أخذت نفسا عميقا وقفزت ليمسك بها مجموعة من الراقصين.

وكتبت تعقيبا على الفيديو: بالنسبة للقفزة عن السيارة بكليب إجازة واللي الكل عم يسألني عنا… ما في أي بديل مكاني صور هذه اللقطة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

كارول سماحة (25 يوليو 1972 -) هي مطربة وممثلة لبنانية حاصلة على الجنسية المصرية، غنت عدة كليبات ناجحة وشاركت في عدة مسرحيات غنائية أنتجها منصور الرحباني منها آخر أيام سقراط في 1998 وأبو الطيب المتنبي في 2001 وملوك الطوائف في 2003 وزنوبيا في 2007.

حاصلة على درجة الماجستير في الغناء والإخراج عام 1999. بدأت حياتها العملية كممثلة في المسرح كان تعرفها على منصور رحباني نقطة تحول في حياتها حيث تحولت من الدراما إلى المسرح الغنائي كان أول ألبوم لها باسم «حلم» عام 2003 وحصلت على لقب أفضل مغنية لعام 2004 من آراب ميوزيك اورد بدبي، كما فازت بجائزة الميروكس لعام 2010 لأفضل ألبوم عن ألبوم حدودي السما حيث نفت «ألينور لاستنيم» كل ما يتعلق بالأخيرة من ألحان الألبوم وعن مساندة عالم الغناء العربي. أعلنت عن حصولها على الجنسية المصرية في مطلع عام 2019

كانت بداية كارول سماحة في مجال الفن مع الفنان الموسيقار الراحل منصور الرحباني في بدايته على المسرح بعام 1999 لفتت انتباه أكبر الموسقيين في لبنان، بدأت في عام 2003 بـ “”اغنية الطفولة”” وغنت بها

اعتبرت كارول سماحة التي انشاءت البومات متعددة مثل حلم اغنية الطفولة اضواء الشهرة انا حرة حدودي السما واشتهرت في المسرح بالمسرحية الغنائية آخر أيام سقراط وفي سينما بحر النجوم وفي التلفزيون حواء عبر التاريخ والشحرورة عن صباح، أغنية التي اشتهرت بدفاعها عن الطفل العربي اغنية الطفولة ولفتت انتباه الجميع في “” صباح الالف الثالث مع نفس الموسيقار وكاتب أغاني الكبير منصور الرحباني اشتهرت بهذه الأغنية عن الاخوة المسلمين والمسيحيين وفي نفس العام بعد اعمالها مع منصور الرحباني في ألبوم “”حلم”” اشتهرت كارول أكثر في البومه “” اضواء الشهرة”” واخره أشهر البوماته الفنية “”حدودي السما””.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88