الجمال والديكورالمظهر والأزياء

شيرين تُبهر الجمهور بإطلالة جديدة باللون الأبيض

نشرت الفنانة المصرية شيرين صورة جديدة لها عبر حسابها على تويتر، صحبتها بتعليق: “وحشتوني”، بالإضافة إلى إيموشن “قلب أحمر” أهدته لجمهورها ومتابعيها.

حيث أطلت عليهم بإطلالة جرئية بفستان أبيض، معبرة عن اشتياقها لجمهورها الكبير وموجهة رسالة لهم، قائلة: “وحشتوني”.

وكانت شيرين خصصت منذ أيام، فقرة للجمهور لتوجيه أسئلة لها عبر خاصية “الاستوري” بحسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وردا على متابع قال: “أريد أخطب بنتك”، قالت شيرين: “إنت بتتكلم في السياسة ومش عايزة أمد ايدي عليك، جواز إيه بس لسه فيه تعليم ومستقبل”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

شيرين سيد محمد عبد الوهاب هي مغنية وممثلة مصرية. كانت عضوًا في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس: أحلى صوت في موسمه الأول (2012)، والثاني (2013)، والثالث (2015).

وُلدت في حي القلعة، بمدينة القاهرة، في 8 أكتوبر 1980، لوالدها سيد محمد عبد الوهاب، مصمم، ووالدتها، ربة منزل. لديها أخ وأخت. ظهرت موهبتها الغنائية في المدرسة، حيث اكتشفها معلمها وأقنع والدتها بأن تذهب إلى سليم سحاب، قائد أوركسترا في دار الأوبرا المصرية. وقد غنت شيرين أمامه فأُعجب بصوتها، وعملت في الكورال بدار الأوبرا المصرية. بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية “آه يا ليل”، ولكنها لم تكن أول أغانيها، حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000، وكانت الأغنية ضمن ألبوم صورة ودمعة للفنان محمد محيي. ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، والذي كان وجهًا جديدًا أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان فري ميكس 3 في صيف عام 2002، والذي بيع منه 20،000،000 نسخة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما أدت دور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل. كانت شركة فري ميوزيك لصاحبها نصر محروس أول من أنتج لها. غير أنه ونتيجة لبعض الخلافات بين الإثنين، تم فسخ العقد بينهما. حققت شيرين أيضًا نجاحًا كبيرًا في الدراما بمسلسل طريقي، واستطاعت أن تسرق الأضواء بمسلسها في رمضان. وأيضا نال المسلسل جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتلفزيون التونسي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى