الجمال والديكورالديكور والتصاميم

أفكار مميزة لتزيين طاولات حفلات الأعراس

أفكار مميزة لتزيين طاولات حفلات الأعراس يلقي المقبلين على الزواج اهتماماً كبيراً حيال ديكورات قاعة الحفل، وتعتبر السنتربيس، وهي الزينة التي تتوسط طاولة المدعوّين، من أهم عناصر الديكور، إذ تضيف لمسة جمالية، وتعتبر مكمّلة لديكور المكان، وتأخذ القاعة المُقام فيها الحفل إلى مستوى آخر.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

يعتبر تزيين طاولات الاستقبال في الافراح العنصر المشترك في ديكورات الأعراس على مستوى العالم، وكانت الزينة قديماً تقتصر على باقات الزهور، إلّا أنّ منظمي الحفلات صاروا يلتفتون نحو الأفكار العصرية والمميزة
أفكار مميزة لتزيين طاولات حفلات الأعراس-صحيفة هتون الدولية
افكار تزيين طاولات الاعراس

الفواكه
باتت فكرة استخدام الفواكه في تنسيق طاولات الزواج رائجة جداً، وتعتبر مثالية لحفلات الأعراس التي تُقام في الهواء الطلق. تتوفر العديد من أنواع الفواكه التي يمكن اختيارها لتكون الديكور المعتمد للحفل

افكار لتزيين طاولات الاعراس يمكن أن تبتكرها بنفسك. تشمل الفواكه التي يمكن اختيارها:

الرمّان

الليمون

التفاح

البرتقال

الأناناس

اليقطين

يتم تنسيق كل نوع فاكهة على حدة، وتضاف الزهور إلى تلك الباقات، أو من الممكن تطبيق فكرة أن يتم تعبئة نوع الفواكه المختارة في مزهريات شفافة كبيرة الحجم، وأن توضع باقة من الزهور على قمتها ومن ثم تنسيق طاولات زواج بها. أما بالنسبة لليقطين تكمن الفكرة في إفراغها وتنسيق الزهور بداخلها، وتعتبر من الأفكار الجريئة والمميزة.
أفكار مميزة لتزيين طاولات حفلات الأعراس-صحيفة هتون الدولية

اللافندر
اقتحمت زهور اللافندر عالم باقات الزهور لتنال إعجاب الكثيرين وتصبح من الزهور المفضلة لديهم، وتتميز هذه الزهور بلونها الأرجواني الذي سيمنح القاعة لمسة فاخرة وأنيقة ومفعمة بالحياة عند تنسيق طاولات حفلات الزواج بها.
أفكار مميزة لتزيين طاولات حفلات الأعراس-صحيفة هتون الدولية

فوانيس
تضيف الفوانيس أجواءً شاعرية للمكان، وتعتبر من افكار تزيين طاولات الاعراس الأنيقة، ويمكن تطبيق الفكرة من خلال اختيار 3 فوانيس بأحجام وأطوال مختلفة للطاولة الواحدة، ويمكن تنسيق الورد خارج الفانوس مع إضافة الشموع داخلها، أو يمكن إضافة الزهور داخل الفوانيس.
أفكار مميزة لتزيين طاولات حفلات الأعراس-صحيفة هتون الدولية

الشموع
تعتبر الشموع من الخيارات التي تبقى حاضرة في كل موسم، وتعمل على إضافة لمسة ساحرة للمكان، ويمكن الاستغناء عن الورد، و تنسيق طاولات حفلات الزفاف بعدد من الشموع في الطاولة الواحدة بطرق مختلفة والاستعانة بأكثر من حجم.
أفكار مميزة لتزيين طاولات حفلات الأعراس-صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88