الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موديلات أساور عريضة من عروض ربيع وصيف 2022

يعتبر موسم الصيف من أكثر الفصول التي تسعى فيها السيدات للحصول على آخر صيحات الموضة من مختلف أنواع وأشكال الأكسسوارات بالأخص الأساور العريضة من عروض ربيع وصيف 2022 حتى تغني بها إطلالتها وتضفي اليها الحيوية والفخامة.

إطلالة أنيقة
قدّمت أرقى دور الأزياء العالمية ضمن مجموعاتها لربيع وصيف 2022 للأزياء الجاهزة أجمل تصاميم الأساور العريضة الفاخرة والعصرية. لذلك إختاري منها الموديلات التي تتنوّع بين تلك المصمّمة من الجلد أو من الخرز أو حتى باللون الذهبي أو المعدني الراقي.
تعدّ الأساور العريضة تعبيراً عن المظهر والإطلالة الأنيقة، خاصة إذا لم تكوني من عاشقات ارتداء وتنسيق عدة أساور في اليد الواحدة. فهي تلفت الأنظار على الفور وتروي من خلال تصاميمها المميّزة حكايات عن شخصيتكِ وطباعكِ. لذلك شاهدنا هذا الموسم مجموعة من الأساور العريضة المصمّمة من البلاستيك المفعم بالألوان أهمّها الخردلي كالاساور التي ارتدتها عارضة دار ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti . كما قدّمت الماركات العالمية أساور عريضة مرصّعة بالأحجار الملوّنة الملفتة والتي تبرز المعصم بكل رقّة ونعومة.
برزت أيضاً الأساور العريضة الملوّنة والمصمّمة من المواد البلاستيكية الصلبة وبألوان مناسبة مع الأزياء، كتلك التي قدّمتها دار شانيل Chanel. نسّقيها مع ملابس تنسجم مع ألوانها للحصول على إطلالة صيفية منعشة.

لمسة فاخرة
لكل سيدة تسعى نحو الأناقة الفاخرة من خلال أكسسواراتها، ننصحكِ بالتوجّه نحو الأساور العريضة الجلدية، فهي تعتبر لمسة إضافية فاخرة تضفي الى الإطلالة رقياً عصرياً لا مثيل له، بالأخص إذا صمّمت مع قطعة معدنية باللون الذهبي كما قدّمتها علامة هيرمس Hermes ضمن مجموعة ربيع وصيف 2022.
لكل سيدة تهوى الإطلالة البوهيمية، تليق بها الأكسسوارات الذهبية الراقية والتي تعدّ من آخر الصيحات لموسم صيف 2022. ومن أجمل تلك الأكسسوارات إختاري التصاميم ذهبية اللون الراقية والتي تزيّن الإطلالة بأسلوب أنيق وفخم.
جاءت الأساور العريضة الذهبية بارزة وذات تصاميم عصرية سادة لدى معظم الماركات العالمية فأغنت المعصم وزادت من رقّته وبروزه.
وأخيراً برزت مجموعة مميزة من أجمل أشكال الاكسسوارات الحديثة منها الأساور العريضة، كلها تمتاز بالتنوّع الواضح حيث تضم العديد من الأفكار المختلفة لتختاري منها ما يناسبكِ من تصاميم، أشكال وألوان صيفية مختلفة لضمان مظهر يد مميّز وملفت للأنظار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى