الفنون والإعلامفن و ثقافة

نيكول سابا تُؤكد أنها نجمة لبنان الأولى في مصر

لقبت النجمة نيكول سابا نفسها ب “نجمة لبنان الأولى في مصر”، بعد نجاحها مع الفنان عادل إمام في فيلم “التجربة الدنماركية”، وردت لأول مرة على شائعات وجود خصومة بينها وبين مواطنتها إليسا، كما تحدثت عن طفولتها، خلال استضافتها بإحدى البرامج التلفزيونية.

وقالت نيكول سابا: “كنت بعتبر نفسي راجل البيت في طفولتي واستقليت واعتمدت على نفسي بدري وبدأت اشتغل بدري وبابا الله يرحمه جون سابا كان مسافر في طفولتي وغيابه بالفعل أثر عليّ، ولكني كنت عايشة مع ماما وهي كفت ووفت الحمد لله”.

وأشارت نيكول سابا إلى أن مصر لها فضل كبير على موهبتها الفنية، وتعتبر نفسها النجمة اللبنانية الأولى في مصر، مؤكدةً أن سيرتها الذاتية بمصر هي التي تؤكد حديثها وليس ذلك الحديث من رأسها فقط، متابعة: السيرة بها كل خطواتي عبر السنين الماضية منذ 1997، وأعتقد أستاهل أكون النجمة اللبنانية الأولى بمصر. وأوضحت نيكول سابا: الزعيم عادل إمام هو أسطورة وتاريخ وبطل، به كل صفات الزعامة والبطولة في الحضور قائد ورئيس، ولديه كاريزما طاغية، ويتحدى أي حد يشوفه وما يتلخبط، هو ساعدني في التخلص من التوتر عندما وقفت أمامه في فيلم التجربة الدينماركية عام 2003، وكان يمزح معي.

وكشفت نيكول حقيقة خلافها مع الفنانة اللبنانية إليسا، بعدما أعلنت منذ 3 سنوات اعتزالها المجال الفني، خاصةً بعدما تم تداول ذلك الخبر عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت على تويتر حينها: “ما أشطر منكن تقلبوا الشعلة لفيلم هندي، مجال بحب التطبيل”. وأكدت سابا: “ما كنت أقصد بالتغريدة دي أي شيء، ولا الهاشتاج بيدل على شيء، وأنا حرة أقول اللي عايزاه على صفحتي طالما مش بسب ولا بجرح حد، ومفيش خلاف مع إليسا”.

وأرجعت النجمة اللبنانية نيكول سابا انفصالها عن زوجها الفنان يوسف الخال لفترة استمرت 6 سنوات إلى تركيز كل منهما على بناء مسيرته الفنية في ذلك الوقت. وقالت “كل واحد فينا كان همه تكوين مسيرته ومستقبله، والضغوط الخارجية تؤثر على نفسيتك.” وأضافت : نحن الاثنان أخذنا قرار الانفصال، ودائما أقول كان في مصلحتنا لأن رجوعنا لبعض كان أقوى وعلى أرض صلبة وخبرة أكثر.

وكشفت نيكول قصة تسريب صور خطوبتها على الفنان المصري ياسر جلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن الصور غير مفبركة ولكن من موقع تصوير عمل فني ولم تحدث خطوبة، وقالت: هذه الشائعة كانت موجودة على موقع “ويكيبيديا”، بسبب صورة من مسلسل “نور ومريم” الذي شارك ياسر جلال في بطولته وأيضاً يوسف الشريف، وكانت الصورة من مشهد خطوبة أو زواج، وأنا لم أقابل ياسر إلا في المسلسل، وأعتز بعملي ومعرفتي به.

يذكر أن نيكول سابا طرحت مؤخرا فيديو كليب أحدث أغنياتها “سمك القرش”، من كلمات عبد الرحمن عاصم، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أمين نبيل، وإخراج جاد شويري. وكشفت الفنانة نيكول سابا عن الأسباب الحقيقية لحذف كليبها الجديد “سمك القرش” من القناة الرسمية لها على موقع الفيديوهات يوتيوب بعد ساعات من إطلاقها رسميا، مؤكدة وجود مشكلة بسيطة فقط تعمل على حلها. وعلقت نيكول على حذف الأغنية عبر حساباتها الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت، “أنا ما حذفت كليبي الجديد سمك القرش.. صار فيه مشكلة صغيرة عم نحلّها.. وإن شاء الله ساعة وبيرجع بصير موجود عاليوتيوب.. الحمد لله العيون من أولّها مبلّشة بس خير كل شي بينحلّ والصبر جميل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى