الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موديلات عبايات مشجرة للمحجبات

يبدع مصممو العبايات في كل موسم في تقديم تصاميم مختلفة للعبايات لتناسب جميع الفتيات، وفي فصل الصيف تُعد العبايات المشجرة من القطع الأكثر رواجاً؛ لكونها تضفي أناقة حيوية، وتُبرز شخصية مرتديتها، لذا نقدِّم لكُنَّ اليوم عدة موديلات للعبايات المستوحاة من مدونات الموضة على انستغرام.

ملاك آل داود بالعباية المشجرة
أصبحت عباية البشت من التصميمات العصرية التي تلائم إطلالات الفتيات بمختلف أعمارهن، واختارتها البلوغر السعودية، ملاك آل داود، باللون البنفسجي المطرز بالأشجار البيضاء على أطراف التصميم العلوية وفي الأكمام مع حجاب بدرجة مختلفة من اللون البنفسجي، وأكملت أناقتها باكسسوارات يد ناعمة لخيار يومي مناسب لمختلف الإطلالات.

خولة المراغي بعباية البشت
لا تتخلى البلوغر والإعلامية البحرينية، خولة المراغي، عن اعتماد أجمل تصاميم العبايات الفخمة والمميزة في جميع مناسباتها، ومن أحدث الإطلالات تألقت بعباية سماوية مطرزة بأشجار ذهبية متداخلة مع أشكال هندسية متعددة لإضفاء روح فخمة ومميزة على مظهرها، واعتمدت لأناقتها فستاناً برتقالياً صيفياً مزيناً بحزام محدد للخصر وحجاب زهري ناعم، لأناقة صيفية مبهجة.
تسنيم أبو سيدو بالعباية الحمراء المشجرة
لأناقة كاجوال بسيطة وعصرية للفتيات النحيلات، اعتمدن أسلوب مدونة الموضة الفلسطينية، تسنيم أبو سيدو، التي ظهرت بعباية حمراء مطبعة بالزهور الملونة، وأكملت أناقتها بحجاب وحذاء باللون البيج، لخيار صيفي مناسب للإطلالات اليومية.

بطوطة نصر بتنسيق اللونين الأبيض والأزرق
يضفي اللونان الأبيض والأزرق أناقة عصرية راقية على مختلف إطلالاتك، ولأسلوب محتشم بالعباية المشجرة اتبعي أسلوب مدونة الموضة المصرية، بطوطة نصر، التي أطلت بفستان أبيض كاجوال مع عباية بيضاء مطبعة بالأزرق على كامل التصميم، واعتمدت لأناقتها حجاباً باللون الأزرق النيلي واكسسوارات من الخرز الفيروزي، فيما انتعلت حذاءً بكعب أبيض.

أميرة شلبي بعباية الساتان
عباية الساتان هي الخيار الأنيق والمناسب للإطلالات الصيفية، لذا يمكنك اعتمادها بأسلوب مدونة الموضة المصرية، أميرة شلبي، التي اختارت عباية من الساتان البني مع أزياء كاجوال حيادية الألوان لأناقة يومية بسيطة مناسبة لمختلف الإطلالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى