الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أحذية مسطّحة ومغلقة من عروض صيف 2022

مع حلول موسم الصيف والمشاوير النهارية والمناسبات العديدة المسائية، تُفضل معظم السيدات اعتماد الأحذية المسطّحة والمغلقة من عروض صيف 2022؛ نظراً لأناقتها ولأنها تبدو مثالية. كما لاقت الأحذية المسطّحة رواجاً واسعاً على ساحة الموضة هذا العام. لذا قدّمت الماركات العالمية العديد من التصاميم والموديلات المختلفة لتناسب إطلالاتكِ المنوّعة.

إطلالة عملية وأنيقة
لإطلالة عملية وأنيقة تناسبكِ لمشاويركِ الرسمية المسائية، اختاري هذا التصميم من ماركة فرانشيسكا ليبيراتور Francesca Liberatore باللون الميتاليك الجذاب. إنتعليه مع إطلالة مسائية بدرجات اللون الأوف وايت على سبيل المثال، وحقيبة كتف صغيرة باللون البني الفاتح.
تفضل السيدات اعتماد الأحذية المسطّحة للمشاوير النهارية؛ لتناسب إطلالاتهن المنعشة؛ فقد اخترنا لكِ هذا التصميم المميّز من علامة إمبوريو أرماني Emporio Armani . إنتعليه مع فستانٍ منعش مطبّع بالورود ؛ مما يمنحكِ إطلالة شبابية وأنيقة.
قدّمت الماركات العالمية تصاميمها الجذّابة والراقية للأحذية المسطّحة والمغلقة؛ منها المصمم من الجلد باللون البيج ذي مقدمة مدببة، حينما صمم الحذاء بشكل يكشف جزءاً من القدمين مع ثلاثة أحزمة ملتفة حول الساق بإبزيم مطلي بالمعدن من نفس لون الحذاء. بإمكانك تنسيق هذا الحذاء مع بدلة نسائية كلاسيكية بدرجات اللون الأبيض وحقيبة يد باللون الأسود.

صيحات الموضة
برزت مجموعة جديدة للأحذية المسطّحة، وقد اخترنا لكِ هذا الموديل بتصميم مفتوحٍ من الخلف يكشف الكاحل من علامة لورا بياجيوتي Laura Biagiotti بالالوان الصيفية المنعشة. يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع إطلالة كاجوال مبهجة بدرجات اللون الأصفر، وحقيبة كتف باللون الأسود على سبيل المثال.
لا شك أنه مع بداية فصل الصيف تأخذ الأحذية الصيفية أهمية كبيرة من خلال بحث السيدات عما هو جديد ومناسب لطبيعة هذا الفصل الحار، لرغبتهن في استبدال حذاء الباليرينا الشهير بأحذية أخرى مسطّحة وفي الوقت نفسه، أنيقة وتناسب كافة صيحات الموضة، فبالإضافة إلى كونها مريحة للغاية وأنيقة في الوقت نفسه، فهي أيضاً متعدّدة الاستخدامات وتليق مع كافة الإطلالات. يمكن انتعالها مع الجينز الضيّق لإطلالة غير رسمية، أو مع بنطلون السجائر لطلّة عملية، أو مع فستان ذو ألوان صيفية مبهجة أو آخر طويل كلاسيكي التصميم للسهرات.
لهذا يجب أن يتوفر لديكِ موديلات متنوّعة من الأحذية المسطّحة والتي يمكن أن تتناسب معكِ في مختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى المساء، كما أنها يمكن أن تكون اختياركِ في العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى