11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

في أول مقابلة تلفزيونية .. آمبر هيرد لا ألوم هيئة المحلفين

شاركت ممثلة هوليوود “آمبر هيرد” أفكارها ومشاعرها في أول مقابلة تلفزيونية كاملة منذ انتهاء معركتها القانونية الصاخبة مع زوجها السابق “جوني ديب” في وقت سابق من هذا الشهر.
وخلال مقابلة مع “سافانا جوثري” ببرنامج Dateline Friday من NBC، تحدثت “هيرد”، 36 عاماً، مع “غوثري”، 50 عاماً، حول شعورها بتأثير وسائل التواصل الاجتماعي على المحاكمة.

 

وقالت ممثلة Aquaman إنها لا تلوم هيئة المحلفين على الحكم. وردت “هيرد” على سؤالها قائلة: “أنا لا ألوم هيئة المحلفين. أنا أفهم بالفعل أنه شخصية محبوبة والناس يشعرون أنهم يعرفونه”. وتابعت: “إنه ممثل رائع”.

وقالت “هيرد”: “لا يهمني ما يفكر فيه المرء عني، أو الحكم الذي تريدون إصداره بشأن ما حدث في خصوصية منزلي في زواجي، خلف الأبواب المغلقة. أنا لا أفترض أن الشخص العادي يجب أن يعرف هذه الأشياء، لذلك أنا لا آخذها على محمل شخصي.”

وواصلت: “حتى الشخص الذي هو متأكد من أنني أستحق كل هذه الكراهية والنقد اللاذع، حتى لو كنتم تعتقدون أنني أكذب، فلا يزال بإمكانكم النظر في عيني وإخباري أنكم تفكرون على وسائل التواصل الاجتماعي كان هناك تمثيل عادل. لا يمكنكم إخباري أنكم تعتقدون أن هذا كان عادلاً”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

جون كريستوفر ديب الثاني (بالإنجليزية: John Christopher Depp II)‏ (مواليد 9 يونيو 1963 –) هو مخرج أفلام، ومنتج أفلام، وممثل أصوات، وعازف قيثارة أمريكي عالمي.

رُشح لعشر جوائز غولدن غلوب، وفاز بجائزة أفضل ممثل عن أدائه لدور البطولة في فيلم (سويني تود: الحلاق الشيطاني لشارع فليت-Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street) وتم ترشيحه لثلاث جوائز أكاديمية لأفضل ممثل.

أول ظهور له كان في فيلم (كابوس شارع إيلم – A Nightmare on Elm Street) عام 1984 وحقق شهرة واسعة خلال مشاركته في السلسلة التلفزيونية (21 Jump Street) التي عرضت بين عامي 1987-1990. شارك أيضًا في فيلم الحرب (فصيلة – Platoon) عام 1986 مع المخرج أوليفر ستون. كما شارك في فيلم الخيال الروماني (إدوارد ذو الأيدي المقصات – Edward Scissorhands) عام 1990.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى