11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

عودة #جوني_ديب إلى المحكمة بعد انتصاره على #آمبر_هيرد

على الرغم من فوزه الأخير في فيرجينيا على زوجته السابقة “آمبر هيرد” بسبب مزاعم عن العنف المنزلي التي ادعتها “هيرد” عليه، بات من الواضح أن رحلة “جوني ديب” القانونية في المحاكم لم تنته بعد، حيث من المقرر أن يعود الممثل إلى المحكمة مجدداً في يوليو مرة أخرى وستمثله محاميته الشهيرة “كاميل فاسكيز”.

وبحسب المصادر فإن “ديب” متورط في قضية متعلقة بالاعتداء بالضرب عام 2018 على زميل سابق، ومن المقرر الآن أن يُحاكم.
المُدعي هو “جريجوري بروكس”، مدير الموقع الذي عمل في فيلم دراما الجريمة لـ”ديب” City of Lies. يدَّعي “بروكس” أنه و”ديب” دخلا في مشاجرة محتدمة بعد أن نقل “بروكس” رسالة إلى “ديب” مفادها أن الوقت ينفد منهما للتصوير.

عودة #جوني_ديب إلى المحكمة بعد انتصاره على #آمبر_هيرد
عودة #جوني_ديب إلى المحكمة بعد انتصاره على #آمبر_هيرد

ويزعم بروكس أن “ديب” اعتدى عليه جسدياً بلكمه مرتين في القفص الصدري بالإضافة إلى إلحاقه ضرراً نفسياً من خلال الهجمات اللفظية. وتدَّعي الدعوى أنه بعد الحادث المزعوم، تعرض “بروكس” لألم جسدي وضيق نفسي.

كما يزعم المحققون أيضاً أن حراس “ديب” الشخصيين أخرجوا “ديب” من المشهد، وادعى “بروكس” أن الممثل كان وقتها تحت تأثير الكحول.

من جانبه، يزعم “ديب” أن الهجمات على بروكس كانت دفاعاً عن النفس ودفاعاً عن الآخرين. ورد محامو الممثل على دعوى 2018 بدعوى أن ديب شعر بالإستفزاز وأن “بروكس” جعله يشعر بعدم الأمان.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

جون كريستوفر ديب الثاني (بالإنجليزية: John Christopher Depp II)‏ (مواليد 9 يونيو 1963 –) هو مخرج أفلام، ومنتج أفلام، وممثل أصوات، وعازف قيثارة أمريكي عالمي.

رُشح لعشر جوائز غولدن غلوب، وفاز بجائزة أفضل ممثل عن أدائه لدور البطولة في فيلم (سويني تود: الحلاق الشيطاني لشارع فليت-Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street) وتم ترشيحه لثلاث جوائز أكاديمية لأفضل ممثل.

أول ظهور له كان في فيلم (كابوس شارع إيلم – A Nightmare on Elm Street) عام 1984 وحقق شهرة واسعة خلال مشاركته في السلسلة التلفزيونية (21 Jump Street) التي عرضت بين عامي 1987-1990. شارك أيضًا في فيلم الحرب (فصيلة – Platoon) عام 1986 مع المخرج أوليفر ستون. كما شارك في فيلم الخيال الروماني (إدوارد ذو الأيدي المقصات – Edward Scissorhands) عام 1990.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى