مجتمع هتون

مركز الهتون ينعي الأستاذ محمد الماس

ببالغ الأسى والحزن العميقين تلقينا نبأ وفاة الأستاذ (محمد موسى الماس ) الشقيق الأكبر للزميلين الإعلاميين عادل الماس وابراهيم موسى، الذي وافته المنية هذا اليوم الأربعاء رحمه الله وجمعنا به في الجنة، والهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وادارة مركز الهتون الذي آلمه النبأ تتقدم بصادق العزاء والمواساة لعائلة الفقيد محمد موسى الماس ولأخوانه الإعلامي عادل الماس والاعلامي ابراهيم موسى وأخواته وأهله وذويه والمواساة ولا حول ولا قوة إلا بالله.

الجدير بالإشارة أنه سيتم الصلاة على جثمان الفقيد في جامع الأمير منصور بن عبدالعزيز -رحمه الله- بالنزلة الشرقية بعد صلاة المغرب وسيتم موارة جثمانه الثرى في مقبرة الرحمة بحي الفيحاء في محافظة جدة، كما سيقتصر العزاء في المقبرة وعلى الهاتف.

اللهمّ إنه في ذمّتك وفي جوارك، فقه فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر له وارحمه إنّك أنت الغفور الرّحيم. اللهمّ إنه أمتك وابن عبدك، خرج من الدّنيا، وسعتها، إلى ظلمة القبر، وما هو لاقي فيه.
اللهمّ أنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره بفراش من فراش الجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيه. اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور.
اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً.. اللهم آمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى