جيل الغدنشاطات وصور

اعادة تدوير البلاستيك بالمنزل

ينتج الانسان سنويًا نحو مليار قطعة بلاستيك حسب اخر احصاء ان جميع قطع البلاستيك التي صنعها الانسان مازالت باقية إلى الآن نظرًا لان البلاستيك لا يتحلل بالأرض، ويمكن للإنسان اعادة تدوير البلاستيك بالعديد من الطرق اما صنع اوعية وحاويات زراعية أو حافظات أقلام أو تغليفها بطرق خاصة لصنع علبة لطيفة لحفظ الاشياء وغيرها الكثير.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

اعادة تدوير البلاستيك -صحيفة هتون الدولية
اعادة تدوير البلاستيك بغرض الاستفادة منه منزلياً:
اعادة تدوير البلاستك بغرض تصنيع اشكال مزهريات جميلة، ويمكن تصنيعها كما هو موضح بالصورة عن طريق استخدام اسبري فضي وذهبي أو أي لون اخر مناسب للديكور وقطع الزجاجة نصفين، مع استخدام اسطونة قديمة كقاعدة للمزهرية .
اعادة تدوير البلاستيك -صحيفة هتون الدولية

تصميم و تنسيق الحدائق باستخدام الزجاجات الفارغة كما هو موضح بالصورة، يمكن تخزين كمية من الزجاجات لديك لعمل حوض نباتات رائع. فقط قم بوضع الزجاجات بجوار بعضها البعض وضع بينها التربة لتعطي هذا الشكل الرائع.
اعادة تدوير البلاستيك -صحيفة هتون الدولية
في مجال أثاث المنزل:
صنع صندوق لألعاب الأطفال ومقعد في نفس الوقت، تعاني الأمهات من التزاحم بألعاب الطفل، يمكن استغلال صناديق الفاكهة البلاستيكية جميع الاشكال و الأحجام ليس فقط الحجم الموضح بالصورة وعمل صندوق ومقعد جذاب.
اعادة تدوير البلاستيك -صحيفة هتون الدولية

عمل وسائد باستخدام زجاجات المياة الفارغة، يتم تجميع عدد من الزجاجات من ثم وضعها داخل اطار لاصق ومسواتها بشكل جيد من ثم وضع قطعة من الخشب من الأعلى والأسفل ثم وضع قطع من الاسفنج ثم القماش ليصبح لديك وسادة رائعة بأبسط الاشياء.
اعادة تدوير البلاستيك -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88