الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موديلات جمبسوت لعروس 2022

حظيت موضة الجمبسوت برواج كبير في الآونة الأخيرة بين الصبايا، حيث اخترن اعتمادها بتصاميم وموديلات مختلفة في إطلالاتهن الكاجوال والرسمية، وإطلالات السهرات أيضاً.

ومع الرواج الذي شهدته هذه الموضة، قدم مُصممو الأزياء في أشهر الدور العالمية تصاميم راقية وفخمة لموديلات جمبسوت للعروس لحفل عقد القران؛ تمنح العروس إطلالة راقية تخطف الأنظار.

في السطور التالية، نقدم لكِ موديلات جمبسوت للعروس لحفل عقد القران 2022.

قدمت ماركة بيلانتونو إي بلومارين Bellantuono e Blumarine تصاميم عصرية أنيقة لموديلات جمبسوت للعروس لحفل عقد القران، أعجبنا منها هذا الموديل لجمبسوت صُمم بتوب بدون أكمام مع حمالات عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V، مع تصميم البليسيه على الصدر، إضافة إلى حزام عريض على الخصر، فيما صُمم البنطلون بتصميم واسع وطويل لإطلالة راقية للعروس.

لإطلالة أكثر نعومة وجاذبية، قدمت ماركة ميسون سينور Maison Signore جمبسوت للعروس من الدانتيل الأبيض، صُمم بتوب بأكتاف ساقطة مع أكمام دانتيل طويلة، وحزام عريض على الخصر من الساتان الأبيض؛ صُمم على شكل فيونكة كبيرة الحجم، فيما جاء بنطلون الجمبسوت بتصميم واسع وطويل من الدانتيل الأبيض المبطن.

لإطلالة عملية وأنيقة للعروس في حفل عقد القران، قدمت ماركة إينيس دي سانتو Ines by Ines Di Santo هذا التصميم لجمبسوت أبيض من قماش الكريب، صُمم بتوب بدون أكمام بتصميم إغريقي مع رقبة عالية، وفتحة صدر تصل حتى البطن، فيما جاء البنطلون بتصميم واسع وطويل بتصميم عصري جذاب.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

للاستخدامات الأخرى ، انظر بذلة (توضيح) .

امرأة ترتدي بذلة عصرية حديثة

سائق الفورمولا 1 كيمي رايكونن يرتدي بدلة واقية لسباق السيارات من قطعة واحدة
البذلة عبارة عن ثوب من قطعة واحدة بأكمام وأرجل وعادة ما يكون بدون أغطية متكاملة للقدمين أو اليدين أو الرأس. بدلة القفز الأصلية هي الملابس العملية المكونة من قطعة واحدة التي يستخدمها المظليون .

نزيل يرتدي بذلة صفراء زاهية للمؤسسات
كانت بدلات القفز بالمظلات الأصلية عبارة عن ملابس بسيطة مصممة لعزل الجسم عن درجات الحرارة الباردة المرتبطة بالارتفاعات العالية وتقليل مخاطر تغطية المقابض والمقابض المهمة. ومع ذلك ، فقد وجد الثوب اليوم استخدامات أخرى.

تعتبر البذلات بشكل عام ملابس مريحة ، خاصة للفنانين ، لأنها أبسط وأخف وزناً وأكثر مرونة في الارتداء. لقد أصبحوا أكثر من مجرد ملابس يتم ارتداؤها وإزالتها أكثر من كونها ملابس جماعية. ومع ذلك ، ما لم يكن للبدلة فتحة في الخلف (“مقعد قابل للطي”) ، فمن الضروري إزالتها بالكامل لاستخدام الحمام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى