تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

هاواي وجهة صيفية مناسبة لعطلات الشاطئ

تقع جزر هاواي في المحيط الهادئ مع الخلجان المثيرة، والحياة البحرية المزدهرة، والمناخ الاستوائي، والبراكين، والشلالات وسط الغابات المطيرة الكثيفة، وتتمتع الأماكن في هاواي بمناخ استوائي ترحيبي يستدعي قضاء عطلة جذابة على الشاطئ. كونها دولة جزيرة، هاواي لديها العديد من الشواطئ والخلجان التي تتصدر قائمة الأماكن السياحية في هاواي الجديرة بالزيارة.
هيلو

هيلو هي أكبر مدينة في مقاطعة هاواي، وهي تطل على المياه الهادرة لخليج هيلو عند سفوح ماونا لوا وماونا كيا. نظرًا لوجودها في قاعدة بركان نشط وبركان خامد، تواجه هيلو تدفقات الحمم البركانية بين الحين والآخر.
إن الجانب الآخر من ساحل كوهالا في هيلو تنعم به الطبيعة الأم بوفرة مع الشلالات الخلابة والغابات المطيرة ذات الأشجار الكثيفة والحدائق المورقة مما يجعلها ملاذًا مثاليًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في هاواي. تمتد حدائق Liliuokalani الشاسعة على مساحة 30 فدانًا وتحتوي على برك جميلة وحدائق صخرية بداخلها.
قم بزيارة حديقة حيوانات Panaewa Rainforest للتعرف على الكثير من النباتات والحيوانات الغريبة. للذهاب في جولة ثقافية، قم بزيارة المتاحف وصالات العرض في وسط مدينة هيلو.
المناخ في هيلو استوائي وتتراوح درجات الحرارة بين 23 و 29 درجة مئوية على مدار العام. تتمتع هيلو بمناخ رطب للغاية مع هطول أمطار على حوالي 236 يومًا في السنة.

هونولولو

تترجم هونولولو إلى “ميناء محمي” أو “ميناء هادئ“، وهي عاصمة هاواي العالمية وتقع في الجزء الجنوبي من أواهو. المناظر الطبيعية للمدينة جيدة التخطيط مع المباني الحضرية والمجمعات التجارية والجامعات والمؤسسات المالية ومياه البحر الهادئة.
يحتوي متحف Bishop هنا على مجموعة رائعة من القطع الأثرية في هاواي والمحيط الهادئ. الأماكن الأخرى ذات الأهمية التي تستحق الزيارة هي حديقة حيوان هونولولو ، وقصر إيولاني، وحدائق فوستر النباتية، وعقار ووكر، وبيرل هاربور، ومسرح هاواي.
يمكن لعشاق المغامرات المشي لمسافات طويلة إلى Diamond Head والسباحة مع الدلافين والغطس في محمية Hanauma Bay الطبيعية والانغماس في العديد من الرياضات المائية مثل التزلج الهوائي والغوص بالمعدات والتزلج على الماء وركوب الأمواج والإبحار في شاطئ ويكيكي الشهير.
تتمتع هونولولو بطقس دافئ طوال العام حيث تتراوح درجات الحرارة حول 28 درجة مئوية في المتوسط. يمتد موسم الجفاف من أبريل إلى أكتوبر وموسم الأمطار من نوفمبر إلى مارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88