البيت والأسرةمواقف طريفة

تجربة مأساوية مرعبة في الهواء تنتهي بأغرب طريقة ممكنة للإنقاذ

تجربة مأساوية مرعبة في الهواء تنتهي بأغرب طريقة ممكنة للإنقاذ حظي سياح بتجربة مرعبة على متن “تلفريك” معلق فوق منطقة جبلية شمالي الهند، بعد تعطله بسبب مشكلة فنية.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وحوصرت مجموعة من السياح في التلفريك على ارتفاع أكثر من 300 متر، بينما كانت تستمع بالمناظر الساحرة فوق باروانو تيمبر تريل في سلاسل جبال شيفاليك الهندية.

وتعطل “التلفريك” الذي كان يقل السياح بسبب مشكلة فنية، الأمر الذي اضطرهم للبقاء معلقين في الهواء لأكثر من ساعة قبل وصول فرقة طوارئ لإنقاذهم.

وتفاجأ السياح بلجوء فريق الطوارئ إلى حبل كان عليهم التدلي عليه والنزول إلى قاع الوادي، حسبما ذكرت صحيفة “صن” البريطانية.

ونقلت الصحيفة عن أحد السياح قوله إن “النزول بالحبل كان أمرا صعبا بسبب تقدمه في السن”، بينما هاجم آخر السلطات الهندية باعتبارها المسؤولة عن إنقاذهم.

وتعليقا على الحادث، قال أونكار تشاند شارما السكرتير الرئيسي للوكالة الوطنية لإدارة الكوارث التابعة لحكومة ولاية هيماشال براديش: “تقطعت السبل بـ18 شخصا كانوا في عربتين بتلفريك. تم إنقاذ الجميع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88