الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موديلات حقائب مزيّنة بالريش

لن تجدي أجمل من الريش لإكمال إطلالاتك الأنيقة والفخمة؛ خاصة عندما يتعلق الأمر بالحقائب والإكسسوارات والكماليات، واللمسات البسيطة ذات التأثير الكبير.. فالريش يمنحكِ إحساس التحليق والطيران، وينعكس عليكِ بكثير من الإيجابية والمرح، كما أنه يمنحكِ الجاذبية والتميّز.. لا تتردّدي هذ الموسم باختيار موديلات حقائب مزيّنة بالريش.

صيحات الصيف
تعتبر موديلات الحقائب المزيّنة بالريش، من أبرز صيحات صيف 2022 التي تصدّرت منصات عروض الأزياء، وأصبحت اختيار الكثير من الشهيرات، ولكن تعتقد الغالبية العظمى من السيدات، أن تنسيق الحقيبة الريش أمرٌ صعب؛ فهي قطعة كلاسيكية قديمة لا تتناسب مع إطلالات اليوم؛ لهذا هناك طرق متعدّدة لتنسيق الحقائب المزيّنة بالريش، سواء في السهرة، وحتى في إطلالات بعد الظهيرة من دون أن تكون إطلالتكِ مبالغة.
تنوّعت موديلات الحقائب الريش التي تصدّرت موضة صيف 2022؛ حيث ظهرت الحقائب الكلاتش الصغيرة، التي يمكن أن تتناسب مع إطلالات السهرة بأحجام صغيرة ومتوسطة؛ لضمان أن تتناسب مع ذوق وقوام كل سيدة، كما تمّ تقديم موديلات وتصاميم منها تتميّز بذراع معدني بشكل راقٍ؛ بحيث يمكنك ارتداؤها بالطريقة المميزة التي تتناسب مع ذوقك.. فهي ستكون أفضل اختيار لكِ، إن كنت تبحثين عن طريقة عصرية أنيقة لارتداء الحقائب الريش هذا الصيف.
تعودنا دائماً على ظهور حقائب اليد الريش مع إطلالات السهرة بشكل مستمر، ولكن ما لا تعرفينه، أنه يمكنكِ اعتماد الحقائب الريش بعدة طرق أنيقة، يمكن أن تضيف لإطلالتكِ مظهراً جذاباً، سواء بعد الظهيرة أو السهرة؛ لضمان إطلالة رائعة.

مظهر ساحر
تعتبر الحقائب المزيّنة بالريش هي أفضل خيار لكِ في إطلالات السهرة؛ خاصة مع الفساتين الساتان أو الدانتيل أو الشيفون؛ لأنها تتناسب بشكل كبير مع هذه الأقمشة، وتضيف للسيدة مظهراً ساحراً.. ولكن اهتمي باختيار التصميم الذي يتناسب مع إطلالتكِ وذوقكِ الخاص وشكل قوامكِ؛ لضمان إطلالة رائعة.
من المهم أيضاً الانتباه جيداً عند اختيار لون الحقيبة؛ فإما أن تختاري حقيبة من الريش من نفس لون ملابسكِ، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة بلون موحّد، أما إن كنتِ ترغبين في اختيار إطلالة مميّزة، يمكنكِ اختيار حقيبة بلون يكون مختلفاً وزاهياً؛ لإضافة مظهر جذاب لإطلالتكِ في السهرة؛ خاصة إن كانت ملابسكِ هادئة وبسيطة لمظهر رائع.
وأخيراً يمكنكِ اعتماد الحقائب الريش على الشاطئ من دون أي تردّد، ولكن هناك بعض القواعد عليك اتباعها؛ لضمان أن تكون إطلالتك رائعة، منها: اختيار تصميم حقيبة من الخوص، أو موديل مناسب للشاطئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى