الجمال والديكورالديكور والتصاميم

ديكورات مجالس خليجية راقية

  ديكورات مجالس خليجية راقية تصاميم ديكورات مجالس خليجية راقية هو ما يبحث عنه عشاق الديكورات العصرية والمقبلين على تجهيز غرفة مجلس في المنزل خاصةً في منطقة الخليج العربي، ويُعد الديكور العصري الحديث الأكثر رواجاً حيث يتسم بالرقي والراحة في نفس الوقت، ويجمع بين البساطة والجمال بعيداً عن التعقيد.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ديكورات مجالس خليجية راقية  -صحيفة هتون الدولية

تهتم الدول العربية عامة ودول الخليج خاصةً بتجهيز غرفة استقبال الضيوف من الرجال، حيث يجتمع هؤلاء في المناسبات المختلفة لمناقشة مواضيع متعددة، أو في حالات الزواج وغيرها، وتغلب على هذه المجالس ديكورات خاصة توحي بالرقي والفخامة للتناسب والغرض منها.
ديكورات مجالس خليجية راقية  -صحيفة هتون الدولية

تكون غرفة المجلس واسعة ذات سقف مرتفع، ويُمكن اختيار ألوان الفضي والذهبي لمنح شعور الأناقة والفخامة، مع لمسات من اكسسوارات وتحف تتماشى معها، ومجموعة من الطاولات المستديرة الصغيرة باللون الذهبي، أما ألوان الجدران فمن الأفضل أن تكون سادة بألوان فاتحة مثل البيج الفاتح، الأوف وايت، أو الفانيلا.
ديكورات مجالس خليجية راقية  -صحيفة هتون الدولية

ومن الألوان الراقية والمناسبة جداً لتصميم غرفة المجلس يُمكن اختيار الأزرق الملكي لقطع الأثاث، أو الأخضر، البيج، أو الأبيض وتُعد جميعها مناسبة لتضيف لمسة رسمية على المجلس.

ديكورات مجالس بيوت حديثة
عند الدخول إلى أي منزل فإن أول ما تقع عليه العين هو غرفة المجلس التي تكون معدة في الغالب لاستقبال الزائرين والضيوف، وتتسم المجالس بجمالها ورقيها، وتختلف في تصاميمها حسب ما يُفضله أصحاب المنزل وحسب الذوق العام السائد.
ديكورات مجالس خليجية راقية  -صحيفة هتون الدولية

تصاميم ديكورات مجالس نسائية
تتسم التصاميم النسائية بالرقة والأناقة بشكل عام، من الممكن الخروج من الألوان الهادئة نحو الألوان الأكثر جرأة وحياة، حيث تهتم السيدات بشكل أكبر بتناسق الألوان، والدقة في اختيار قطع الديكور. تبحث النساء عن الخامات الرقيقة والأنيقة في المقتنيات مثل السجاد، المفارش، قطع الأثاث وغيرها، مع تدقيق اختيار الاكسسوار يتناسب مع قطع الديكور وأكثر من تصميم للستائر للتغيير من وقت إلى آخر. من الممكن اختيار مزيج من الزيتي والبيج الفاتح، أو الأحمر الداكن ودرجة الكريمي لتحقيق الفخامة، كما يُمكن استخدام اللون الرمادي بدرجاته، وتدَرجات الوردي لمزج الأنوثة والفخامة في المجالس. أما الستائر فيمكن اختيار قماش الشيفون متداخلة مع القطيفة، وتكون ألوانها نفس ألوان أثاث المجلس لتحقيق التناسق، كما من المهم اختيار الإضاءة في المجلس لتظهر الألوان بشكل مبهر مع التركيز على تصميم وشكل الثريات التي يجب أن تتماشى مع نوع الديكور العصري للمجلس وكذلك حجمه. يجب اختيار ألوان الطلاء ونقوش الحائط بشكل متناسق مع الستائر والأثاث، ويوجد خيارات لا محدودة لأنّواع الطلاء والألوان مع إمكانية تنفيذ تصاميم مختلفة ورقيقة لتعزيز الأناقة.
ديكورات مجالس خليجية راقية  -صحيفة هتون الدولية

تهتم البيوت العربية باختيار تصاميم ديكورات مجالس حديثة ، حيث تُعتبر من أهم الغرف في المنزل للترحيب بالضيوف والزائرين، ويُفضل أصحاب المنزل إظهار فخامة وأناقة المجالس حسب التصاميم والديكورات المبهرة.

ديكورات مجالس خليجية راقية  -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى