الفنون والإعلامفن و ثقافة

هند صبري تشوق جمهورها لفيلم “كيرة والجن”

كشفت الفنانة هند صبري، عن صورة جديدة، من كواليس فيلمها الجديد ” كيرة والجن”، المقرر طرحه بالسينمات غداً الخميس الموافق 30 يونيو من الشهر الجاري، وذلك عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام”. وعلى أضواء الشموع ولمبة ” الجاز” كان التشتت الذهني والسرحان يسيطران على ملامح هند صبري في الصورة التي نشرتها . وكتبت هند تعليقاً على الصورة قائلة ..” استنو دولت هانم بكرة في السينمات ..كيرة والجن 30 يونيو”

وتعود أحداث فيلم “كيرة والجن” إلى مرحلة الغليان التي كانت مسيطرة على الشارع المصري بعد إندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي نجح في أن يوحد مصير كل من أحمد عبد الحي كيرة، الذي يجسده كريم عبد العزيز، وعبدالقادر الجن الذي يقدم دوره الفنان أحمد عز، ويشاركان معًا في النضال ضد الاحتلال اﻹنجليزي. كيرة والجن” من تأليف أحمد مراد ، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وهند صبرى وسيد رجب، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وهدى المفتي، ومحمد عبد العظيم، وعارفة عبد الرسول، وتامر نبيل.وفي سياق آخر، تستعد الفنانة هند صبري للتحضير للجزء الثاني من مسلسل ” البحث عن علا”، حيث أعلنت عن وجود جزء ثاني للعمل بعد نجاح الموسم الأول له. ونشرت هند مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وقالت فيه: “هنكمل، علا قصتها لسه مخلصتش”.

وفي سياق متصل استشارت الفنانة هند صبري متابعيها حول إطلالتها المرتقبة في مسلسلها الجديد “مهب الريح”، المقرر البدء في تصويره مطلع شهر يوليو المقبل، وقالت إنها مشتاقة لشعرها الطويل، ولكنها بنفس الوقت سألت عن رأيهم في ظهورها بالشعر القصير، وجاء الرد سريعاً من الفنانة المعتزلة حلا شيحا، التي طالبت هند باعتماد قصة “الشعر الطويل”. هند نشرت عبر حسابها بموقع إنستغرام صورة حديثة لها بالشعر القصير، وعلّقت عليها قائلة: “لا أفتقد الشتاء ولكن أفتقد شعري الطويل، شعر قصير أم طويل في عملي القادم؟ حلا شيحا ردت بحسم: “شعر طويل”، بينما التزمت بقية الإجابات بالدبلوماسية، وأكد أغلب المتابعين أن هند تتألق؛ سواء بالشعر القصير أو الطويل.

يذكر أن مسلسل “مهب الريح” مأخوذ عن المسلسل الأجنبي the good wife، وهو من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، نهى عابدين، مؤمن نور، جومانا مراد، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطال العمل، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، ومتكون من 45 حلقة. وتنتظر هند صبري عرض فيلم “كيرة والجن”، الذي يُعرض بدور العرض بالسينمات أواخر الشهر الحالي، ويضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، كريم عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، عارفة عبد الرسول، هدى المفتي، أحمد مالك، سيد رجب، علي قاسم، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88