11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#مي_حلمي ولقاء جديد

نشرت الفنانة #مي_حلمي؛ مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” يرصد من خلاله لحظة أدائها دور المذيعة.

وشاركت #مي_حلمي متابعيها لقطة من التلفاز من قناة نجوم إف إم وهي تؤدي دور المذيعة في الراديو حيث تقدم برنامج رياضي وهو برنامج #الحكم؛ حيث ظهرت مرتدية تي شيرت أصفر وكاب أصفر رياضي.

https://www.instagram.com/reel/CfZJBjAlPrg/?igshid=MDJmNzVkMjY=

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

تداولت مؤخراً الكثير من الصحف الإخبارية والبرامج التليفزيونية طلاق المذيعة مي حلمي، حيث بعد إعلان خبر انفصال الإعلامية مي حلمي انتشر الخبر بكثرة في مواقع التواصل الإجتماعي و الكثير من البرامج وتساءل الكثير حول من هي المذيعة مي حلمي أسباب طلاقها من زوجها الفنان خاصة بعد خروجها في احدى اللقاءات التلفزيونية وتحديثها عن حياتها الشخصية مع طليقها وبهذا المقال سنتعرف على من هي المذيعة مي حلمي ويكيبيديا.

تعتبر مي حلمي مذيعة وإعلامية مصرية الجنسية، نشأت في حي المعادي بالعاصمة القاهرة في جمهورية مصر العربية وذلك في الثالث عشر من شهر فبراير لعام 1991م، التحقت بمعهد الفنون في مصر لدراسة الفن المسرحي، ثم درست الإرشاد السياحي وعملت بمجاله مدة قدرها ست سنوات، وعشقت مي حلمي الإعلام منذ نعومة أظفارها، فكانت تحلم من طفولتها بأن تصبح مذيعة مشهورة، وبالفعل عملت على تحقيق حلمها الذي راودها كثيرًا، بدأت مشوارها من خلال الإذاعة الأونلاين فقدمت برنامج حلمي مع مي حلمي عبر إذاعة محطة مصر.

#مي_حلمي ولقاء جديد

تزوجت المذيعة مي حلمي من الفنان ونجم برنامج محبوب العرب محمد رشاد زوج مي حلمي، حيث تزوجت منه بعد قصة حب كبيرة وانتهت علاقتهما بعد عام وبضعة أشهر بالانفصال، إذ أعلن محمد رشاد انفصاله عن مي مؤخرا فى سرية تامة، وذلك بسبب أزمات متتالية بينهما واختلاف في وجهات النظر بينهما، التي قادت بهما إلى إنهاء علاقتهما الزوجية، ويذكر أن الخلافات بين رشاد ومى فى ليلة زواجهما الأولى، التي تم إلغاؤها فى اللحظات الأخيرة قبل إقامتها فى أحد الفنادق بمنطقة الهرم، حيث أثار إلغاء الحفل كثيرا من الجدل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88