الجمال والديكورالديكور والتصاميم

أفكار لتزيين# المنزل من الخارج

سواء كان المنزل عبارة عن عقار مستقل أو شقة سكنية ، يمثل الباب الخارجي والمساحة المحيطة به النقطة الأولى التي تعرف الزائرين على هوية تصميم المكان. لذلك فإن المصممين الداخليين يولون أهمية كبيرة لهذا الجزء من المنزل ، وهم حريصون على تحقيق التواصل في الديكورات ، خاصة في جوانب الألوان والمواد والهوية التصميمية بين الداخل ومدخل المنزل مما يعكس أذواق أصحاب المنزل .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أفكار لتزيين المنزل من الخارج-صحيفة هتون الدولية
أفكار الديكور للمدخل الخارجي

تختلف طريقة تزيين المنزل من الخارج حسب الجغرافيا والمناخ ؛ في دول الخليج على سبيل المثال ، تزين المنازل بشكل مختلف عن الدول الأوروبية ، خاصة من حيث المواد المستخدمة في الزخرفة والألوان.
أفكار لتزيين المنزل من الخارج-صحيفة هتون الدولية

المواد والألوان: يؤثر المناخ على اختيار المواد المستخدمة لتزيين المنزل من الخارج ؛ في الطقس الحار والجاف ، يتم استخدام الحديد والأسمنت في معظم أيام السنة ، ولكن في الطقس البارد أو الرطب ، يكون الطوب والخشب والحجر مناسبًا.
أفكار لتزيين المنزل من الخارج-صحيفة هتون الدولية

تستخدم المواد المذكورة في تجليد الجدران وتغطية الأرضيات ، مع أهمية اختيار الألوان المناسبة لطلاء الخامات. على سبيل المثال ، في موضة هذا العام ، تعمل الألوان الترابية والخضراء على تطوير الديكورات ، من أجل خلق شعور بالاندماج مع الطبيعة. الألوان السوداء والرمادية بدورها جريئة وكلاسيكية ، بينما يحاكي اللون البحري التصاميم المعاصرة والكلاسيكية بتشطيبات خشبية أو حديدية.
أفكار لتزيين المنزل من الخارج-صحيفة هتون الدولية

التكامل مع الطبيعة: في المنزل المتصل بحديقة خارجية ، تم تزيين منطقة الجلوس والجدران الخارجية بنباتات التسلق والنباتات والزهور الأخرى التي قد تختارها بطريقة تعكس الألوان المستخدمة في الديكور الداخلي.
أفكار لتزيين المنزل من الخارج-صحيفة هتون الدولية

الإضاءة: تراعي الإضاءة الخارجية للمنزل عاملي الفعالية ، وهما تسهيل الحركة عند غروب الشمس ، وكذلك تحقيق بيئة خارجية فنية تجذب الانتباه ، مع أهمية اختيار عناصر الإنارة الخارجية التي هي مقاومة للماء والحرارة الشديدة. حاليًا ، يتم استخدام الوحدات داخل الأحجار والأشجار والورود لتجميل البيئة الخارجية ، ويساهم الضوء في تصميم المقاعد الخارجية ، وهو عنصر أساسي في الديكور. بالإضافة إلى ذلك ، هناك اتجاه لشرائط الإضاءة المعلقة حول منطقة الجلوس والجدران الخارجية للمنزل ، على الرغم من أن هذا النوع من الإضاءة ليس جديدًا.
أفكار لتزيين المنزل من الخارج-صحيفة هتون الدولية

#الحج #المشاعرالمقدسة #مكةالمكرمة #عرفات #مزدلفة #منى #رمي الجمرات #السعودية #تفويج الحجاج #وقفة_عرفات
#عيدالأضحى #موسم الحج #المدينةالمنورة #المسجدالحرام #المسجدالنبوي #يوم التروية #مركزالهتون الإعلامي #صحيفةهتون #صحيفةالديرة #aldira_net #alhtoon_com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى