الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أبرز موديلات الفساتين القصيرة للسهرات من عروض صيف 2022

تنوّعت تصاميم وموديلات الفساتين القصيرة للسهرات في عروض أزياء موسمي ربيع وصيف 2022، والتي شاهدناها بالعديد من القصّات والألوان الجذابة، والتي ستمنحك إطلالات صيفية أنيقة وعصريّة ومواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأزياء، وبأسلوب شبابي بعيد عن فساتين السهرة الطويلة والمعتادة.

ولفتت نظرنا تصاميم مميّزة للفساتين القصيرة والمناسبة للسهرات، والتي اخترنا لك منها مجموعة غنيّة وملائمة لمختلف الأذواق، سواء لمن تفضّل الستايل الكلاسيكي والراقي بلمسات البساطة، أو لصاحبات الذوق الأنثوي والناعم، بالإضافة إلى بعض التصاميم الملفتة، والفساتين البرّاقة والمزيّنة بالشكّ الفاخر والجذاب.

موديلات الفساتين القصيرة للسهرات لمختلف الأذواق!

البساطة المتقنة والرقي باللون الأسود الأساسي والكلاسيكي عنوان فستان السهرة القصير من تصميم “كريستان ديور” Christian Dior، بقصّة الـA Line الناعمة، من القماش الفاخر، وبلمسة مميّزة وأنثوية بالشريطة الجذابة والتي زيّنت منطقة الصدر بأسلوب أنيق وشبابي.
1

صيحة الريش الرائجة جداً هذا الموسم برزت بفستان السهرة القصير من تصميم “إيرمانو سيرفينو” Ermanno Scervino، باللون البنفسجي الجذاب، وبقصّة ناعمة ومنسدلة ببساطة، مع الريش المتناثر على كامل التصميم بأسلوب فنّي جميل، ولمسات من الدانتيل الأنثوي على القبّة والجزء السفلي من التصميم.
2

اللون الذهبي اللمّاع بالدرجة الفاتحة اخترته لك بفستان سهرة قصير بتصميم راقي وأنيق من “فندي” Fendi، بالقصّة العريضة والمريحة، والأكمام الطويلة، مع لمسة الدرابيه الجذابة والتي برزت على القبّة بأسلوب جميل وشيك.
3

فستان سهرة قصير بتصميم أنثوي وفنّي انتقيته من توقيع “جورج حبيقة” Georges Hobeika، من قماش الدانتيل المرهف بلون البيج الفاتح، وبقصّة متقنة بستايل الكاب القصير، والفستان المنسدل ببساطة واسترخاء، مع لمسات مميّزة وملفتة بالورود البارزة بالدرجات الفاتحة للزهري والأصفر.
4

لمن تفضّل إطلالات السهرة بالفساتين القصيرة بأسلوب إيدجي وشبابي، اخترنا لك فستان ملفت من تصميم “بالمان” Balmain، باللونين الأسود اللمّاع والذهبي، وبقصّة ضيّقة بالقبّة العالية قليلاً، والفريد بتصميم الفستان أسلوب الشرائط الرفيعة والعريضة المتداخلة بشكل فنّي وخاطف للأنظار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى