أخبار وتغطيات

شبابية القطيف في زيارة لجمعية تاروت

هتون/ أسيا الفاضل

استقبلت جمعية تاروت الخيرية بحضور عمدة تاروت الأستاذ عبد الحليم آل كيدار القائد المكلف لمجلس شباب المنطقة الشرقية بمحافظة القطيف علي حسن المفتاح ورئيس ومنسوبي شبابية القطيف .


وتم خلال اللقاء تعرف الحضور على أبرز الأهداف ورؤية مجلس شباب المنطقة الشرقية بمحافظة القطيف ، كما استعرضت شبابية القطيف أعمالها التي تم إنجازها خلال الأشهر الماضية .

فيما عبر عمدة تاروت الأستاذ عبد الحليم آل كيدار عن سعادته لاستقبال مجلس شباب محافظة القطيف ومجموعة شبابية القطيف ، وأكد أن أيدي الجهات وشخصيات تاروت تشد علي أيدي الشباب بتعاون مشترك يجمع بين الخبرة والإرادة والعزيمة والإصرار ، كما أشاد آل كيدار بالموروث التراثي والمؤهلات التي تتوفر في جزيرة تاروت وتعطي الانطباع الطيب وتعكس مدى أهمية هذا التراث المعماري العريق ، وتمنى آل كيدار أن يستمر التواصل بين الشباب في كافة قرى ومدن المحافظة وجميع الاحياء التابعة لها من أجل نشر هذه الأفكار الجديدة التي تقام على الحماس والمسؤولية العالية لخدمة الوطن وأبناء المنطقة .

وأكد أن المرأة السعودية تنال دعم كبير من القيادة الرشيدة ، ووصف المرأة السعودية أنها هي الأم والأخت وهي القيادية ورئيسة العمل وهي الرابط الأساسي بين أفراد المجتمع .

وأوضح آل كيدار أنه سيتم العمل معاً مع شباب كفريق عمل متميز يجتمع بشكل دوري لخدمة الوطن وتبني افكار الشباب ، فيما تمنى مدير الجمعية الاستاذ محمد الصغير بتكرار ومواصلة العمل على هذا النهج من خلال هذه الاجتماعات واللقاءات بشكل دوري لما يعود بالنفع على الجميع ، وأكد على مد يد التعاون لمجموعة شبابية القطيف والإستفادة من إمكانيات الفريق كاعلاميبن متميزين ، كما أشاد بما شاهده من استعراض لأعمال المجموعة ومدح وثناء الجميع على مبادرات دعم أعمال شبابية القطيف .


فيما ابدا رئيس شبابية القطيف الأستاذ حسن الفرج استعداد المجموعة لدعم كافة الجهات بجزيرة تاروت بالكوادر التنظيمية والإعلامية .

كما أشاد رئيس الإدارة الإعلامية للشبابية الأستاذ حسين آل سلطان بالتعاون والجهودة المبذولة خلال مهرجان بستان تاروت .

تاروت .. العمدة ورئيس واعضاء الجمعية يستقبلون شبابية القطيف ..بوجود القائد المكلف لمجلس شباب محافظة القطيف

وفي نهاية اللقاء شكرت المشرفة النسائية بشبابية القطيف الأستاذة آسيا الفاضل رئيس تاروت والعمدة على حسن الاستقبال والضيافة ومد يد العون والمساعدة ، وأعضاء المجموعة الاستاذ حسين العبد الغني الأستاذ محمد عبد الباقي والأستاذة إيمان الناصر والاستاذ نايف الدوسري والأستاذ جاسم الأبيض والأستاذ مالك سهوي.

تصوير جاسم الابيض

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى