استطلاع/تحقيق/ بوليغراف / هستاق

قعيد المجد يسخر من نايف

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في دولة المملكة العربية السعودية بشكل مفاجئ بهاشتاق قعيد يسخر من نايف على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

نُشر مقطع فيديو إلى قعيد وهو يسخر من نايف وحاول الجمهور البحث عن الفيديو لمعرفة التفاصيل، وجلب العديد من المشاهدات، وحذف المقطع من منصة التك توك، بشكل مباشر،

بدأت شرارة الخلاف بين نايف وقعيد خلال البث المباشر الذي خرج فيه قعيد على حسابه الخاص على تيك توك واستقبل نايف ضيف معه، وأجروا بينهم تحدي والخاسر سيذبح ذبيحة للآخر وذلك بسبب شرط قعيد على نايف وكان ذلك بهدف السخرية منه، وما كان من نايف إلا أن يرفض ذلك الطلب قائلاً: ا “لا لا تكفى حَشتني والله تذبحلي ذبيحة” واعتذر خوفاُ من أن يتم طرد قعيد من البطولة.

حيث اعتبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أن قعيد المجد كان يقصد إهانة نايف الذي قدم له ذبيحة إكراماً على البث المباشر في أحدة منصات التواصل الاجتماعي.

ويعد قعيد المجد من مشاهير التك توك في السعودية، حيث تصدر الاسم عبر محركات البحث جوجل،

قعيد المجد ولد في 2001 حيث لم يعرف تخصصه الجامعي، وبلغ شهرته الواسعة في المرح والكوميديا والفكاهة، درس في المملكة العربية السعودية، اسمه الحقيقي، يزيد المطيري الملقب بـ قعيد المجد، عاش في جدة، وهو يحمل الأصول السعودية، والديانة الإسلامية، غير متزوج، نسب إلى عائلة المطيري وهي من القبائل العربية التى سكنت في السعودية، وتحافظ العائلة على العادات والتقاليد، والحياة البدوية.

وبحث الجمهور عن شخصية قعيد من نايف لجمع التفاصيل عنهم، كما ويظهر في فيديوهات تثير الجدل، عبر مواقع السوشيال ميديا، وحاول العديد من الأشخاص التواصل مع منصة التيك توك لحذف الفيديو وشهد العديد من الانتقادات بالسعودية ، .

وتمكن من مشاهدة الفيديو من عدد من النشطاء عبر المنصات الاجتماعية المختلفة، ويعد تطبيق السناب شات من التطبيقات الاجتماعية التي يستخدمها الجمهور، ويتم الوصول إلى الحساب باستخدام اسم قعيد.

 اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدوليه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى