الفنون والإعلامفن و ثقافة

بالفيديو : #شجون تشوق جمهورها

نشرت الفنانة #شجون مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” وهي تغني.

وشاركت #شجون الفيديو مع متابعيها حيث شوقتهم وعلقت على الفيديو قائلة: “فيديو كليب Look at me feet على يوتيوب الساعة 10 مساء”. مضيفةً “العروض الأخيرة في الكويت. تم فتح عروض عيد الأضحى المبارك لمسرحية BE FREE”.

الجدير بالذكر أن المسرحية من تأليف أحمد العوضي، وإخراج محمد الحملي، وإشراف عام حسن سلمان، وبطولة شجون الهاجري، فهد الصالح، ناصر الدوسري، عبدالله عبد الرضا، في وشوق الهادي، رهف محمد، جنى والغالية وتالين الفيلكاوي، وتمَّ عرضها خلال فترة عيد الفطر للمرة الأولى.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

شجون الهاجري (8 فبراير 1988 -)، ممثلة ومذيعة كويتية.

بدأت العمل الفني بعمر صغير، حيث كان عمرها لا يتجاوز الست سنوات وذلك من خلال برنامج «مسابقات رمضان – الصواية أم عوينة»، ومع «ماما أنيسة» في تقديم البرامج، كما شاركت في التقديم في برنامج «تلفزيون الأطفال». بدأت في التمثيل في نهاية تسعينات القرن العشرين في مسلسلات خطوات على الجليد والحب يأتي متأخرا والإختيار، بينما كانت بدايتها الفعلية بعام 2002 في مسلسل ثمن عمري.

تبنتها «دور رعاية الأيتام» في الكويت، إلى أن تبنتها أسرة كويتية هما السيد مطر الهاجري والسيدة حياة وعاشت معهم حتى عمر الثالثة عشرة من عمرها ثم انتقلت إلى «دور رعاية الأيتام»، وفي أثناء عرض مسرحية زين إلى عالم جميل أعلنت عن خطوبتها إلى مدير أعمالها المنتج الفني أحمد البريكي. وفي أبريل 2013 قررت فسخ خطوبتها منه لكنها عادت إليه بعقد قرانهما في مايو 2014 في دبي لكنها انفصلت عنه للمرة الثانية في سبتمبر 2014.

البرامج
البرنامج التوعوي «سلامتك» على تلفزيون الكويت.
تلفزيون الأطفال، على تلفزيون الكويت.
برنامج المسابقات «شوجي» على قناة فنون، وذلك لثلاث سنوات متتالية من عام 2009.
برنامج المسابقات «يا هلا بشوج ويانا» على إم بي سي 1 وذلك بعام 2012.
في عام 2014 شاركت في برنامج تلفزيون الواقع «ذيس أيز مي شوج» خلال 13 حلقة بث البرنامج على قناة إم بي سي 1.
عادت في شهر رمضان لعام 2017 لتقديم برامج المسابقات بعد غيابها عنها 5 سنوات من خلال برنامج «شوج تايم» الذي بث على قناة الراي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى