الفنون والإعلامفن و ثقافة

#بشار_الشطي ومسرحية السيرك

نشر الفنان #بشار_الشطي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” صورة له مع الفنان بدر الشعيبي من مشهد من مسرحية “السيرك”.

وشارك الشطي صورته مع متابعيه حيث علق على الصورة قائلا: “”بدينا الحلم، وصار الحلم واقعنا، نشوفه علم وشايفنا وسامعنا. جاهزين حق العيد وحجزتوا.. رائعة السيرك، ابتداءً من أول أيام عيد الأضحى المبارك”.

الجدير بالذكر أن بشار الشطي شارك في الموسم الرمضاني الماضي عبر مسلسل “بيبي” من بطولة: شجون، بشار الشطي، أسمهان توفيق، بدر الشعيبي، غادة الزدجالي، مي البلوشي، أحمد العوضي، فهد الصالح، زينب أحمد، خالد أحمد، جنى الفليكاوي، أحلام حسن، عبدالله عبد الرضا، نور محمود، عبدالرحمن الفهد، وغدير السبتي.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

بشار الشطي (22 سبتمبر 1982 -)، ممثل ومغني وملحن كويتي.

بدأ دخوله إلى عالم الفن من خلال غنائه خلف المغنيين ككورال في الألبومات والحفلات الغنائية وذلك منذ عام 2000 تقريبًا. أما بدايته الفنية الفعلية فكانت مع انطلاقة برنامج ستار أكاديمي بنسخته الأولى 2003 / 2004 والذي تعرضه قناة LBC، حيث كان من ضمن المشتركين بالبرنامج، واستطاع أن يصل إلى المرحلة النهائية بمواجهة المصري محمد عطية وخسر بنتيجة التصويت وحل بالمركز الثاني. أما في التمثيل فقد بدأ في عام 2012 من خلال مسلسل كنة الشام وكناين الشامية ثم توالت أعماله بعد ذلك.

الألبومات الغنائية
انضم بعد نهاية برنامج ستار أكاديمي إلى شركة «روتانا»، وقدم من خلالها ألبومين غنائيين، الأول خلال عام 2005 والثاني في نهاية عام 2006. وفي عام 2008 تم فسخ العقد بينه وبين روتانا بالتراضي وبطريقة ودية، وكان فسخ العقد بسبب اختلاف في وجهات النظر فيما بينهم. وطرح في عام 2009 ألبومه الثالث من إنتاج «الوطن آرت».

الألبومات الرسمية
2005 : بشار الشطي 2005.
2006 : ثاني مرة.
2009 : أقوى من أول.

أعماله
فيديو كليبات
جاي الحقيقة مع طلاب ستار أكاديمي، المخرج إميل سليلاتي
شلون أبصبر، المخرج هادي الباجوري
جديد في جديد، المخرج وليد ناصيف
يالوطن يالزبرقان بمشاركة الفنانة أحلام الشامسي، المخرج خالد الرفاعي
التلحين
بالإضافة لكونه مغنٍ، بشار الشطي ملحن أيضًا، حيث قدم عدداً من الأغنيات لكثير من المطربين منهم مرام البلوشي وعبد القادر هدهود وراشد الفارس وسمر مطر وغيرهم، كما لحّن مقدمات غنائية لعدد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية مثل مقدمه مسلسل الكرتون الكويتي يوميات بوقتادة وبونبيل، ومقدمة مسلسل رجال يبيعون الوهم. كما لحّن أوبريت افتتاح تلفزيون الوطن والذي شارك فيه بالإضافة إليه كل من صالح الحريبي وعبد الكريم عبد القادر ونبيل شعيل ونوال الكويتية. كما لحّن أناشيد إسلامية ومقدمات لعدة برامج دينية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى