الجمال والديكورالديكور والتصاميم

ديكورات مطابخ بتصاميم مستقبلية

يعشق كثير من الناس الاتجاهات الحديثة في عالم الديكور التي تبعد عن الكلاسيكية وتعبر عن المستقبل ، والتي تبتكر في اختيار العناصر لتصبح الألوان صارخة أحيانا ، أو لامعة ، أو داكنة ، أما الخامات يغلب عليها المعدنية المصقولة مثل الاستانلس ستيل ، إلى جانب الإضاءات تبدو أكبر ومعلقة بأسلاك وبأحجام كبيرة لتبدو المطابخ كأنها فيلم من أفلام الخيال العلمي في الكواكب البعيدة في المستقبل .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ديكورات مطابخ بتصاميم مستقبلية-صحيفة هتون الدولية
مطبخ أسود : يميل له كثير من الناس مع اضاءات مبتكرة للعالم الخيالي ، والتي تبدو بأحجام كبيرة ومصابيح تتدلى من اسطوانات طويلة ضخمة باللون الأسود أيضا ، الطاولة الكبيرة السوداء تتوسط المطبخ وهي من الألوميتال الأسود مع مقابض حمراء وقاعدة بيضاء ، يزين ديكور المطبخ ذو المساحة الواسعة الإضاءات المختلفة وهو بطراز مفتوح يناسب الفلل .
ديكورات مطابخ بتصاميم مستقبلية-صحيفة هتون الدولية

مطبخ بيج : لون هادئ وتصميم مودرن بخزانة جانبية مفتوحة بأرفف علوية مفتوحة لتخزين أدوات الطعام تعلو مجموعة من الخزانات الكبيرة المغلقة باللون البيج ، يتوسط المطبخ خزانة مستطيلة تضم البوتاجاز والحوض بجوار طاولة لتناول الطعام ، الملفت في ديكور المطبخ الإضاءة الحديثة المعدنية ذات الحجم الكبيرة التي تتدلى من حوامل رفيعة مستطيلة .
ديكورات مطابخ بتصاميم مستقبلية-صحيفة هتون الدولية

مطبخ بتصميم نحاسي : النحاس من أجمل الخامات التي يمكن تطويعها وادخالها مع خامات أخرى متعددة الألوان ، حيث نرى تصميم هذا المطبخ بخزانات كبيرة سوداء وحلية نحاسية في المقابض ، يغطي الخزانات قاعدة باللون النحاسي المبتكرة والتي تكررت في الخزانات السوداء بشريحة عريضة علوية ، تماشت المصابيح المتدلية باللون النحاسي مع قاعدة الخزانات .
ديكورات مطابخ بتصاميم مستقبلية-صحيفة هتون الدولية

المطبخ الأزرق : تصميم بسيط بألوان الباستيل مع الأسود وهو من الألوميتال مع مقابض استانلس رفيعة ، جمال ديكور المطبخ يكمن في بساطته وألوانه الهادئة مع خلفية حجرية واكسسوارات المطبخ المعلقة مع ستايل مودرن .
ديكورات مطابخ بتصاميم مستقبلية-صحيفة هتون الدولية

مطبخ رمادي : من الألوميتال والذي يبدو أنه الستايل المتوقع للسنوات القادمة في تصميم المطابخ ، المساحة الواسعة تم استغلالها بنجاح في الخزانات الحائطية المفتوحة والمغلقة والتي تم تلوينها باللون الأزرق في خلفية الأرفف ، الخزانة التي تتوسط المطبخ بتصميم مستطيل وقياسات كبيرة يغطيها لوح رخامي باللون الأبيض .
ديكورات مطابخ بتصاميم مستقبلية-صحيفة هتون الدولية

#الحج #المشاعرالمقدسة #مكةالمكرمة #عرفات #مزدلفة #منى #رمي الجمرات #السعودية #تفويج الحجاج #وقفة_عرفات
#عيدالأضحى #موسم الحج #المدينةالمنورة #المسجدالحرام #المسجدالنبوي #يوم التروية #مركزالهتون الإعلامي #صحيفةهتون #صحيفةالديرة #aldira_net #alhtoon_com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى