ألعاب وتساليجيل الغد

أفكار ممتعة للأطفال في المنزل

أفكار ممتعة للأطفال في المنزل يمكنكِ ببعض التكاليف البسيطة مساعدة أطفالكِ في قضاء وقت لا مثيل له، ودون الاضطرار للخروج من المنزل..

بعض الأفكار المبتكرة التي ستساعدكِ في تحقيق هذه المعادلة:
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أفكار ممتعة للأطفال في المنزل  -صحيفة هتون الدولية
ألعاب منزلية للأطفال

السباحة مع الكرة

يحب الأطفال الكرة باختلاف أحجامها، ومعروف أن السباحة في الماء ممتعة، لكن ماذا عن السباحة وسط الكرات الصغيرة؟ إنها كضرب عصفورين بحجر واحد، إذ يمكنكِ أن تحضري سلة كبيرة وتملئيها بعدد كبير من الكرات البلاستيكية الصغيرة، أو إذا رغبتِ في حاوية أكبر، يمكنكِ استخدام حوض الاستحمام “البانيو” لهذا الغرض، ويشير بعض الخبراء إلى أن هذه اللعبة لها جوانب صحية كبيرة من الناحية الجسمانية.
أفكار ممتعة للأطفال في المنزل  -صحيفة هتون الدولية

القفز

لا شيء سيجعل أطفالكِ يفرغون طاقاتهم كما القفز؛ إنه شعور يشبه الطيران بلا أجنحة، امنحي أطفالكِ فرصة الاستمتاع بهذا الشعور واقتني لهم إحدى ألعاب النط أو المعروفة باسم “ترامبولين”، ويتميز هذا النوع من الألعاب بمزايا عديدة إلى جانب اللعب والاستمتاع، وعلى رأسها مساعدة الأطفال في ممارسة الرياضة وحرق الدهون والسعرات الحرارية، وبهذا يتخلصون من الوزن الزائد.
أفكار ممتعة للأطفال في المنزل  -صحيفة هتون الدولية

التشكيل

بداخل كل طفل فنان صغير لا يحتاج سوى لبعض التوجيه حتى يحوِّل موهبته إلى أعمال فنية يتحدث عنها التاريخ، وإذا لاحظتِ ميل صغيركِ أو صغيرتكِ إلى النحت والتشكيل، إذن فالصلصال الشيء المثالي لتوجيه طاقة أبنائكِ إلى الهواية المناسبة، كما يمكنكِ ببعض المكونات البسيطة صنع الصلصال بنفسكِ في المنزل، وذلك باستخدام الدقيق والماء والملح والزيت النباتي وألوان الطعام، وقد يمضي أطفالكِ ساعات في تشكيل هذا الصلصال دون أن تشعري حتى بوجودهم، وبهذا يكون ذلك وقتًا مثاليًا لممارسة هواياتكِ كالقراءة!
أفكار ممتعة للأطفال في المنزل  -صحيفة هتون الدولية

#الحج #المشاعرالمقدسة #مكةالمكرمة #عرفات #مزدلفة #منى #رمي الجمرات #السعودية #تفويج الحجاج #وقفة_عرفات
#عيدالأضحى #موسم الحج #المدينةالمنورة #المسجدالحرام #المسجدالنبوي #يوم التروية #مركزالهتون الإعلامي #صحيفةهتون #صحيفةالديرة #aldira_net #alhtoon_com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88