ألعاب وتساليجيل الغد

ألعاب للأطفال في المنزل

هناك العديد من الأنشطة والألعاب التي يمكن أن تجعل أطفالك مشغولين طوال اليوم بدلاً من التململ على الأريكة أو العبث بأغراض المنزل. إليك مجموعة ألعاب مسلية للأطفال في المنزل من عمر 3 أشهر وحتى 12 سنة!
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ألعاب للأطفال في المنزل -صحيفة هتون الدولية
سجادة اللعب للأطفال (3 أشهر – سنتين)
تعد السجادة التفاعلية من أفضل الألعاب للأطفال الرضّع، فهي مبطنة بفراش مريح يمكن للطفل الاستلقاء والنوم عليه، كما يمكنه الاستمتاع بالألون والأضواء والموسيقى والألعاب الصغيرة المتحركة.
ألعاب للأطفال في المنزل -صحيفة هتون الدولية

ألعاب التراص (3 – 4 سنوات)
تعد ألعاب التراص من الألعاب التعليمية للأطفال الصغار، حيث تساعدهم على تقوية مهاراتهم الحركية وتعزز التناسق بين اليد والعين. وهناك الكثير من الخيارات التي يمكنك شراؤها، مثل الحلقات المتراصة أو الأكواب المتراصة أو الأشكال الهندسية المتراصة أو غيرها.
ألعاب للأطفال في المنزل -صحيفة هتون الدولية

لعبة الخيمة (3 – 7 سنوات)
لعبة أخرى تمنح أطفالك الشعور بالاستقلالية، وتتيح لهم وضع ألعابهم المفضلة في داخلها وقضاء ساعات وساعات من اللعب برفقة بعضهم البعض. كما يمكنهم النوم داخلها أو قراءة القصص فهي تتسع لطفلين أو ثلاثة، ويمكنك طيها ونقلها لأي مكان بسهولة.
ألعاب للأطفال في المنزل -صحيفة هتون الدولية

الأشغال اليدوية (5 – 12 سنة)

تتميز الأشغال اليدوية بأنها تشغل الطفل كثيراً وتجعله يقضي الساعات في اللعب دون أن يشعر، كما أنها تعد من الألعاب المفيدة لأنها تشغل الجانب الإبداعي والفني لدى الطفل، وتساهم في تعزيز المهارات اليدوية.

هناك الكثير من خيارات الأشغال اليدوية، مثل قصاصات الورق الملونة وألعاب الخرز وألعاب المعجون وألعاب التلوين وألعاب تعليم الزراعة وألعاب البناء وغيرها من الألعاب بحسب هواية الطفل، ويطلق عليها ألعاب DIY.
ألعاب للأطفال في المنزل -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88