مكتبة هتون

كتاب نظرية الفستق

كتاب ﻧﻈﺮﻳﺔ ﺍﻟﻔﺴﺘﻖ هو ﺃﺣﺪ ﺍﻟﻜﺘﺐ ﺍﻷﻛﺜﺮ ﻣﺒﻴﻌًﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ حيث ﻳﺘﻀﻤﻦ 52 ﻣﻮﺿﻮﻋًﺎ ﻓﻲ ﺗﻄﻮﻳﺮ ﺍﻟﺬﺍﺕ ﻭﺃﺧﻄﺎﺀ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻭﻋﻼﻗﺘﻨﺎ ﻣﻊ ﺍﻟﻨﺎﺱ، والكتاب من تأليف المؤلف السعودي فهد عامر الأحمدي.

والجدير بالذكر أن الكتاب صادر عن دار الحضارة للنشر والتوزيع يضم مجموعة مقالات تتمحور حول طرق تطوير الذات والبرمجة اللغوية العصبية وأدوات التفكير والوعي والسلوك الإنساني.

والكتاب يتناول هذه الأفكار والمواضيع:

(ﻟﻤﺎﺫﺍ ﻳﺤﺒﻚ ﻭﻳﻜﺮﻫﻚ ﺍﻟﻨﺎﺱ؟ – ﻛﻴﻒ ﺗﺘﺨﺬ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭ ﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺐ؟ – ﺃﻓﻜﺎﺭﻙ ﻟﻴﺴﺖ ﺣﺮﺓ ﻛﻤﺎ ﺗﻌﺘﻘﺪ – ﻛﻴﻒ ﺗﻨﺠﺢ ﻓﻲ ﺃﻱ ﻣﻬﻤﺔ؟ – ﻗﻮﺍﻧﻴﻦ ﻫﻴﻞ ﻟﻠﻨﺠﺎﺡ – ﻛﻴﻒ ﺗﻌﺘﺬﺭ ﺑﺬﻛﺎﺀ – ﻛﻴﻒ ﺗﻮﻓﺮ ﺣﻴﺎﺗﻚ؟ – ﺃﻋﻈﻢ ﻧﺼﻴﺤﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ).

وعلى أي حال فإن نظرية الفستق، التي يطرحها فهد عامر الأحمدي؛ تعني ببساطة أن حظوظنا في الحياة تزيد بفضل تغييرات بسيطة، كما يمكن لحياتنا أن تنتهي خلال ثوان قليلة بسبب أخطاء صغيرة أو حماقات مفاجئة.

فهو يصنف من ضمن كتب التنمية البشرية وتطوير الذات ويضم نحو 676 صفحة، فيما يتسم بلغته البسيطة والعناوين الجذابة، كما يقدم العديد من الشروحات التفصيلية والأمثلة والقصص الواقعية لتعزيز استيعاب الأفكار النظرية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

يمكنك تحميل الكتاب من هذا الرابط:

https://www.noor-book.com/%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-%D9%86%D8%B8%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B3%D8%AA%D9%82-pdf

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى