أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“أوبو” تُجهّز أول ساعة ذكية مدعومة بهذه التقنية “فائقة السرعة”

“أوبو” تُجهّز أول ساعة ذكية مدعومة بهذه التقنية “فائقة السرعة” كشفت شركة “أوبو” الصينية الرائدة، عن نيتها إطلاق ساعة ذكية “أوبو ووتش 3” خلال شهر أغسطس المقبل، والتي ستكون أول ساعة ذكية في العالم مدعومة بتقنية “فائقة السرعة” .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وفي تقرير نشره موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص أوضحت “أوبو” ، أن ساعتها الجديدة ستُدعم بمعالج “سنابدراجون” الأحدث “دبليو 5 الجيل الأول”، الذي سيوفر أداءً استثنائيًّا للساعات الذكية الجديدة.

وستطرح “أوبو” ساعتين بإصدارين؛ أولهما سيُدعم بمعالج “سنابدراجون دبليو 5” والثاني “سنابدراجون دبليو 5 بلس”.

وقال فرانكو لي نائب رئيس شركة “أوبو”، : إن الإصدارات الجديدة من “أوبو ووتش 3” ستوفر أداء سريعًا خارقًا غير مسبوق في عالم الساعات الذكية، علاوة على أن هذه المعالجات الجديدة ستوفر بطارية ذات قدرات وعمر أطول بكثير من أي ساعات أخرى.

ورغم أن أوبو متكتمة حتى الآن حول تفاصيل مواصفات هذه الساعات الذكية؛ إلا أن المصادر ذكرت أنها ستصدرها بـ3 طرازات مختلفة من حيث حجم وشكل الشاشة اللمسية، علاوة على أنها ستطرحها بألوان متنوعة ما بين اللون الأسود والفضي والرمادي الداكن و”الذهبي الفاتح”.
"أوبو" تُجهّز أول ساعة ذكية مدعومة بهذه التقنية "فائقة السرعة"-صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88