الجمال والديكورالمظهر والأزياء

ياسمين صبري تتألق بالأخضر

يعتبر اللون الأخضر من أساسيات الموضة لهذا الموسم، فاللون الأخضر موجود بكافة تدريجاتة من الباستيل الى الأخضر العشبي وصولاً الى الكاكي وقد تفنن المصممون به على كل الأقمشة من القطن الى اللاميه والكريب الحريري حتى.

ومن الطبيعي أن يتلقف النجوم هذه الموضة ليظهروا بها على السجادة الحمراء. ومن بين النجمات اللواتي برعن في تنسيق هذا اللون لهذا الموسم اخترنا لك خمس نجمات وهن: ياسمين صبري، مهيرة عبد العزيز، رابعة الزيات، بلقيس فتحي، والمؤثرة مرام زبيدة.

لنبدأ بإطلالة النجمة ياسمين صبري التي تصدّرت مواقع التواصل الاجتماعي، فالنجمة تنتقل من إطلالة ساحرة الى أخرى، طاغية بأناقتها اللافتة على أخبار حياتها الشخصية والمهنية.

ياسمين صبري

مزجت الممثلة المصرية ما بين الأخضر والأصفر في لوك واحد، إذ تألقت بفستان بلون الأخضر العشبي المصنوع من الحرير، ونسقت معه حقيبة مربّعة جلدية صفراء. وانتعلت حذاء المول الأصفر المسطّح للوك عملي مريح.

بلقيس فتحي

ارتدت النجمة الفستان اللاميه الأخضر الداكن المزدان بالتكسيرات بطبقة عريضة من الكشاكش عند الأسفل. الفستان خال من الأكتاف وتزينت بأقراط شاندلييه Chandelier مرصعة بالماس.

مرام زبيدة

تألقت المؤثرة الحامل بزي يتألف من سروال وبلوزة بلون الأخضر المائي، ونسقت كارديغان من اللون نفسه. كما انتعلت حذاء مريحاً أصفر، وحملت حقيبة مربعة بيضاء جلدية من شانيل Chanel.

مهيرة عبد العزيز

أطلت الإعلامية السعودية بلوك مميز، فالفستان أخضر فستقي زاهٍ وقد حملت حقيبة بدرجة قاتمة من اللون نفسه، كما تدثرت بمعطف بلون الفوشيا، وقد انتعلت صندلاً نيود.

كشفت ياسمين عن أنها تمتاز بالعديد من المواهب، فهي عاشقة للفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير. كما أنها رياضية من الدرجة الأولى حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا. بدأت ياسمين مشوارها مع السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى